الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:12 م

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا تأهيليًا واستشفائيًا خاصًا للاعبين تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز المعاون.

 وقسم المدرب هذه الفقرة إلى جزئين، الأولى داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي لخوض تدريبات استشفائية للاعبين لعلاج الإرهاق العضلي، وتضمنت الفقرة الثانية تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب شارك فيها جميع اللاعبين سواء الأساسيين الذين شاركوا في مباراة نهضة بركان المغربي الأخيرة، أو البدلاء والمستبعدين من المواجهة. 

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام نهضة بركان بشكل أساسي راحة من باقي فقرات المران والاكتفاء فقط بالبرنامج التأهيلي والاستشفائي خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان 

ويخوض الزمالك مواجهة هامة ومصيرية أمام فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان المغربي والتي أقيمت الأحد الماضي على الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الزمالك إلى الفوز بهدف نظيف من أجل التتويج باللقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق