اخبار الرياضة تعليق مثير من ليفاندوفسكي عقب تسجيله هاتريك مع برشلونة - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تعليق مثير من ليفاندوفسكي عقب تسجيله هاتريك مع برشلونة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:45 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم صفوف نادي برشلونة، بتعليق مثير عقب مساهمته المميزة في فوز فريقه على حساب فالنسيا في الدوري الإسباني.

التقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني مع نظيره فالنسيا مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهد ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، فوز صاحب الأرض برباعية سجلها كل من فيرمين لوبيز وروبرت (هاتريك)، مقابل هدفين أحرزهما هوجو دورو وبيبلو للضيف.

وهكذا أصبح فريق البارسا يحتل وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، فيما تجمد اللوس تشي بالمركز الثامن من سلم الليجا برصيد 47 نقطة.

أول رد فعل من ليفاندوفسكي عقب فوز برشلونة على فالنسيا

وتحدث روبرت خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “ليس من السهل تسجيل ثلاثة أهداف. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يمكننا دائمًا تسجيل الأهداف”.

وتابع: “إذا سجلنا أهدافًا يكون الأمر أسهل للجميع. كنا نعلم أنه في الشوط الثاني كان علينا أن نلعب بشكل أسرع. هذه ثلاثة أهداف”.

وواصل: “3 نقاط وأربعة أهداف، نحن جيدون ويمكننا التفكير في المباراة القادمة، ضد جيرونا”.

وأتم نجم البارسا: “لدي 16 هدفًا في الدوري، إذا حصلنا على العديد من الفرص، فمن الأسهل بالنسبة لي أن نسجل الأمر أسهل بالنسبة لي، لكن في النهاية نعمل جميعًا ونفوز جميعًا”.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق