للإتجار بالبشر.. سمية الخشاب تتناول قضية الراحل محمد الأمين في فيلم جديد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:20 م

انتهت سمية الخشاب مؤخرًا من تصوير فيلم التاروت، تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

وعلم القاهرة 24 أن سمية الخشاب ضمن الأحداث، سوف تتناول قضية رجل الأعمال الراحل محمد الأمين، المعروفة إعلاميًا بالإتجار بالبشر.

أبطال فيلم التاروت

فيلم التاروت بطولة سمية الخشاب، مي سليم، رانيا يوسف، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، محمد عز، وآخرين.

وشاركت سمية في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بـ100 راجل، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، والعمل شارك فيه كل من سما إبراهيم، محمود عبد المغني، نانسي صلاح، محمد القس، أحمد صيام، محمد رضوان، إبراهيم السمان، إيمان يوسف، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد عزمي.

وعُرض لها مؤخرًا مسلسل أرواح خفية، تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت، وشارك فيه كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، نهلة سلامة، أدم وهدان، مازن علون.

كما عُرض لـ سمية في عام 2020 مسرحية كازينو بديعة، على مسرح الماركيه في كايروفيستيفال مول، وشاركها بطولة العرض إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، علاء زينهم، إيمي طلعت زكريا، وعدد آخر من الفنانين، استعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخميسي، تأليف أحمد الإبياري، إخراج طارق الإبياري.

كما قدمت مؤخرًا أغنية أركب على الموجة، عبر قناتها على اليوتيوب وكانت من كلمات تايسون وأمير شيكو، وإخراج إبرام نشأت، وتعرض على إثرها لموجة من الانتقادات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق