مصيبة بتحصل واحنا مش حاسين بيها!!.. القرار الجديد من وزارة التموين يسبب الذعر في قلوب اصحاب افران العيش وفرحة المواطنين - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصيبة بتحصل واحنا مش حاسين بيها!!.. القرار الجديد من وزارة التموين يسبب الذعر في قلوب اصحاب افران العيش وفرحة المواطنين - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:17 صباحاً

اتخذت وزارة التموين سلسلة من الخطوات لضبط توزيع الخبز المدعم في الأفران، لضمان وصول منتج عالي الجودة إلى الشعب وتحرص الوزارة كذلك على تكليف فرق لمراقبة كافة المستودعات عبر الأقاليم للتأكد من استيفائها للمعايير المنصوص عليها وابتعادها عن أي مخالفات، ويتضمن ذلك أيضا الالتزام بالمعايير نفسها في مركزات توزيع الطحين المعنية بتزويد الأفران بالدقيق، مع التأكيد على مراعاة الكميات الموصى بها لكل فرن، لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا.

التموين توجه تحذير لأصحاب المخابز

التموين توجه تحذير لأصحاب المخابز
التموين توجه تحذير لأصحاب المخابز

أكد وزير التموين، الدكتور علي مصيلحي، على الأهمية الكبيرة التي تمثلها اللجان المكلفة بمهام متابعة المخابز، وشد على ضرورة الإشراف الدقيق على جودة الخبز المصنع، وخصص حرص معتبر على فحص المواد الأولية مثل الطحين المستخدم في إنتاج الخبز، وأشار الوزير إلى أن هنالك جهود تبذل باستمرار لإجراء فحوصات منتظمة على هذه المخابز بشكل أسبوعي.

قرار وزارة التموين حول رغيف العيش

أصدر الدكتور علي مصيلحي توجيهاته لكافة المدراء، مؤكدة على ضرورة الانتباه لتدوير تشكيل اللجان كل شهر بما يتضمن كل الأقاليم، وعلى ضمان تواجد هذه اللجان في كل المحافظات، وأشار إلى أنه يجب على مالكي المخابز الذين يتجاهلون القوانين أن يدركوا مخاطر تعرضهم لعقوبات قاسية قد تؤدي إلى إغلاق محلاتهم إذا لم يتبعوا المعايير الموضوعة لضمان جودة الخبز المصنع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق