تدريب خاص لـ ثنائي الزمالك بالرغم من الغياب عن نهائي الكونفدرالية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:40 م

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجًا تدريبيًا خاصًا، لـ عبد الله السعيد وناصر ماهر ثنائي الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي.

وأدى الثنائي تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، دون المشاركة في المران الجماعي بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وجاء هذا القرار لتجهيز الثنائي بالشكل الأمثل، في ظل غيابهما عن الفريق في المواجهة المقبلة أمام نهضة بركان، نظرًا لعدم قيدهما في القائمة الإفريقية.

تأهيل محمود الونش 

وفي سياق متصل، أدى محمود حمدي الونش تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة بأفضل شكل ممكن، بعد خضوعه من قبل لجراحة الرباط الصليبي.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة بالأمس، واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد العودة من المغرب عقب خوض لقاء الذهاب أمام نهضة بركان.

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان 

وأعلنت شركة تذكرتي عن نفاذ التذاكر المخصصة لـ جماهير الزمالك في مباراة نهضة بركان المغربي، وذلك بعد طرحها بـ دقائق قليلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق