سعد لمجرد يهدد بجر "هيت راديو" إلى القضاء

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سعد لمجرد يهدد بجر
صورة: صفحة هيت راديو
هسبريس - منال لطفيالثلاثاء 14 ماي 2024 - 18:52

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية من مصدر خاص أن إذاعة “هيت راديو” توصلت بإنذار كتابي من الفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك بسبب عودتها لبث أغانيه على أمواجها بعد سنوات من الانقطاع.

وأبرز مصدر هسبريس أن الفنان سعد لمجرد أقدم على مراسلة إدارة الإذاعة سابقة الذكر من أجل التوقف عن بث أعماله الغنائية، مهددا باللجوء إلى القضاء في حالة عدم تراجعها عن ذلك واستمرارها في إذاعة أغانيه دون موافقته.

المصدر ذاته أبرز أن الإذاعة قامت بتوقيف بث أغنية “المعلم” الجديدة “كاغوسيل” التي جمعته في “ديو” بالفنان الشاب أنس، يوم الجمعة الماضي، بعد أزيد من أسبوع على بثها ضمن برمجتها الموسيقية.

وكانت “هيت راديو” قد قررت منذ أزيد من 8 سنوات التوقف عن بث أغاني المجرد، وذلك عقب اعتقاله بفرنسا على خلفية أزمته القضائية الشهيرة التي عصفت به أواخر سنة 2016، والتي اتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية داخل أحد الفنادق.

وكان المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، الشهير بلقب”مومو”، الذي كانت تجمعه علاقة صداقة وطيدة بلمجرد، قد صرح آنذاك بأن هذا القرار جاء بطلب من مواطنات عشن تجارب الاغتصاب واتصلن بالإذاعة يلتمسن عدم بث أغاني الفنان المغربي، وأن لا دخل له فيه.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق