هل يمكن استخدام الكريمات ومستحضرات التجميل أثناء الرضاعة الطبيعية؟

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عند استخدام الكريمات ومستحضرات التجميل أثناء الرضاعة الطبيعية، من المهم الانتباه إلى المكونات الموجودة في هذه المنتجات. بعض المكونات الكيميائية الموجودة في بعض المنتجات قد تكون ضارة للطفل أو تؤثر على جودة حليب الأم. لذا، إليك بعض النصائح العامة:

1. قراءة المكونات: تحقق دائمًا من قائمة المكونات الموجودة في المنتجات التي ترغب في استخدامها. تجنب المنتجات التي تحتوي على مكونات ضارة مثل البارابينات والفثالات والبنزويل بيروكسايد والكيماويات الأخرى التي قد تكون ضارة.

2. البحث عن منتجات طبيعية: يفضل استخدام منتجات التجميل الطبيعية والعضوية التي تحتوي على مكونات طبيعية وآمنة. ابحث عن المنتجات التي تكون خالية من المواد الكيميائية الضارة وتحتوي على مكونات مهدئة وترطيبية مثل زيت جوز الهند وزبدة الشيا وزيت الأفوكادو.

3. استشارة الطبيب: إذا كنت غير متأكدة من مدى أمان استخدام منتج معين أثناء الرضاعة الطبيعية، يفضل استشارة الطبيب أو الصيدلي. يمكنهم تقديم المشورة حول المنتجات الآمنة والمناسبة للاستخدام أثناء فترة الرضاعة.

4. اختبار الحساسية: قبل استخدام أي منتج جديد على البشرة، قم بإجراء اختبار حساسية صغير على جزء صغير من الجلد للتأكد من عدم وجود رد فعل سلبي.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق