تذكرة دخول تاريخ رونالدو.. النصر في حالة طوارئ بسبب نجم البريميرليغ

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى أن البرازيلي هنريك كاسيميرو بات قريبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال صيف 2024.

وظهر كاسيميرو بمستوى مخيب رفقة مان يونايتد خلال الموسم الحالي، وتحول لمادة ساخرة بعدما تسبب في هدفين خلال خسارة فريقه أمام كريستال بالاس بنتيجة (0-4) في الجولة قبل الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبناء على ذلك، أكد الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو أن "إدارة يونايتد لا تمانع رحيل النجم البرازيلي الذي انضم لصفوف الفريق خلال صيف 2022".

وأوضح أن "هناك العديد من الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع كاسيميرو، وسيتم تقييم الوضع خلال الأسابيع المقبلة".

وشارك كاسيميرو مع "الشياطين الحمر" في 81 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 12 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

تاريخ رونالدو

يعتبر النصر السعودي الذي يحظى بتواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، ضمن أكثر الأندية المهتمة بضم كاسيميرو في صيف 2024.

وحال انضم كاسيميرو للنصر، فإنه سيلعب مع رونالدو في نفس الفريق للمرة الثالثة في مسيرتهما، حيث سبق وأن لعبا رفقة ريال مدريد الإسباني خلال الفترة من 2015 حتى 2018، ومع يونايتد لمدة أشهر قليلة من موسم (2022-2023).

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تشهد تواجد نفس اللاعب مع رونالدو بقمصان 3 فرق مختلفة، حيث يتواجد النجم البرازيلي ضمن قائمة طويلة تضم أكثر اللاعبين الذين لعبوا مع "الدون" بواقع 121 مباراة.

معضلة المحترفين

صحيح أن النصر سيستفيد من قرار زيادة عدد الأجانب إلى 10 محترفين بدلا من 8 في الموسم الجديد، إلا أنه سيواجه صعوبة بالغة حال ضم كاسيميرو.


وسيحتاج "فارس نجد" للتخلص من محترف واحد، حيث سيمتلك خلال الموسم الحديد 10 أجانب بعد عودة الثنائي المعار سيكو فوفانا وغيسلان كونان.

وبنسبة كبيرة سيكون الإيفواري كونان هو الأقرب للرحيل، نظرا لتواجد البرازيلي أليكس تيليس في الجبهة اليسرى.

فضلا عن ذلك، فإن وجود كاسيميرو سيمنح "العالمي" قوة كبيرة، خاصة وأن الفريق يحتاج إلى لاعب وسط ارتكاز "رقم 6".

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق