الأمم المتحدة: 450 ألف فلسطيني نزحوا من رفح منذ بدء العملية العسكرية الأخيرة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء أن نحو نحو 450 ألف فلسطيني نزحوا من رفح منذ بدء العملية "الإسرائيلية" الأخيرة في المدينة.

 

حماية شاحنات المساعدات التي تتعرض لهجوم من قبل المستوطنين


وأكد نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة أن العائلات النازحة من رفح تتجه لمناطق غير مجهزة ولا تصلهم المساعدات.

وأكد خلال تصريحات أنه على إسرائيل أن تحمي شاحنات المساعدات التي تتعرض لهجوم من قبل المستوطنين.

 

إسرائيل تحاصر قطاع غزة

وكانت قد أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” نقلا عن مصدر مسئول، بأن إسرائيل هي من تحاصر قطاع غزة وتعيق خروج موظفي الإغاثة والأمم المتحدة وتقوم بتجويع أكثر من مليوني فلسطيني.

-إعلانات-

وأضاف المصدر: إسرائيل تسعى لتحميل مصر مسئولية عدوانها على قطاع غزة واحتلالها لمنفذ رفح وإذا كانت ترغب في فتح المنفذ فعليها الانسحاب منه ووقف عمليتها العسكرية هناك.

وتابع المصدر: خلافات داخل الحكومة الإسرائيلية حول عدم إعداد خطة إغاثة لمواطني قطاع غزة وحماية موظفي المنظمات الدولية العاملين بالقطاع.

وأوضح المصدر مقتل موظف الأمم المتحدة بغزة أمس يؤكد تخبط الحكومة الإسرائيلية في تعاملها مع الأحداث بالقطاع.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق