بعد وفاته| من هو جوان الخطيبي؟.. 10 صور قبل وبعد التجميل لـ التيك توكر السوداني

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:13 م

أثار خبر وفاة جوان الخطيبي حالة من الحزن بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السودان، حيث نعى العديد من مستخدمي المواقع جوان الخطيبي بعد تلقي خبر الوفاة الذى وصفوه بالصدمة، وترحم بعض المتابعين على التيك توكر جوان الخطيبي، والبعض رفض وشمت فيه بسبب محتويات الفيديوهات التي كان يقدمها تسأل البعض عن سبب وفاة جوان الخطيبي والذي تبين إصابته بأزمة فلبية 

363.jpg
جوان الخطيبي
362.jpg
وفاة جوان الخطيبي 

وفاة جوان الخطيبي 

بعد وفاة محمد الخطيبي أو جوان الخطيبي داخل أحد المستشفيات في القاهرة نتيجة تعرضه لأزمة قلبية صباح اليوم، انقسم المتابعون على مواقع التواصل لجزأين، منهم من ترحم عليه والآخر طالب المتابعين باليقظة وعدم اتباع ما كان يفعله جوان الخطيبي على صفحته على مواقع التواصل.

وقال بعض النشطاء عن خبر وفاة جوان الخطيبي: الموت ما بعيد والله ووفاة جوان الخطيبي إن شاء الله تكون فوقت نفوس الناس بالذات اللي شايفينهم الأيام دي بيعملوا عمايل بطالة، ولاهيين بالدنيا ومستبعدين الموت، ربنا يهدينا كلنا ويرحمه ويغفر له ويتغمده برحمته.. ودي حكمة من ربنا.

وكتب آخرون‏: ربنا يتولاه بالرحمة والمغفرة ويتجاوز عن سيئاته.. اللهم اكتب لنا حسن الخاتمة.

364.jpg
جوان الخطيبي 
365.jpg
جوان الخطيبي 

 
من هو جوان الخطيبي

تساءل العديد من الجمهور عن من هو جوان الخطيبي بعد وفاته بسبب ظهوره بملابس وماكياج سيدات، مما أثار الجدل حوله وهل أجرى عملية تحول جنسية أم كانت له ميول للتحول للجنس الآخر، ولكن حتى وفاته لم يتم التأكد من إجراء عملية تحول وتساءل نشطاء التواصل الاجتماعي قائلين: مش معروف أنثى ولا ذكر.. ولكن تجوز عليه الرحمة.

جوان الخطيبي أثار الجدل بين جمهوره خاصة السوداني، بعد ظهوره بمكياج ووضع باروكة رأس بشعر طويل والتحدث مثل الفتيات، الأمر الذي أثار غضب البعض. 
 

  • جوان الخطيبي هو شاب سوداني شهير على التيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي
  • اشتهر بعمل فيديوهات مثيرة للجدل على التيك توك
  • لم يعرف حتى الآن عما إذا كان جوان الخطيبي اجري عملية تحول من عدمه
  • توفي في يوم 14 مايو 2024 داخل أحد مستشفيات القاهرة
  • محمد إسماعيل عبد المولى محمد والشهير بـ جوان الخطيب
  • أصيب بأزمة قلبية خلال تواجده في منزله في القاهرة
366.jpg

جوان الخطيبي قبل وبعد 


جوان الخطيب ظهر خلال فيديوهاته عبر صفحته الشخصية في شكل فتاة يضع المكياج وباروكة الرأس، ويتحدث بطريقة مثل الفتيات، فيما ظهرت صور لـ جوان الخطيبي خلال ارتداء بدلة وملابس رجال، الأمر الذى حير المتابعين ولكن خلال ظهوره فى اللايفات عبر صفحته طالبه العديد من المتابعين بالتوقف عن عمليات التجميل. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق