توك شو سبورت| ناد سعودي يفاوض مورينيو وحقيقة إصابة عمر مرموش.. وحسام البدري يكشف سبب اعتذاره لإدارة مودرن فيوتشر الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

نقدم لكم هنا برنامج “حوار رياضي” جولة إخبارية لجميع أخبار المساء التي فاتتك وأبرز الأحداث على الساحة الرياضية في برامج القنوات الفضائية المصرية والعربية اليوم الثلاثاء 2024-05-14 .

موسى الشمري: القادسية السعودي يجري محادثات مع جوزيه مورينيو لقيادة الفريق

قال موسى الشمري، نائب رئيس رابطة الأندية السعودية، في تصريحات لبرنامج يا مسة الأنوار مع مدات شلبي على قناة MBC، إن نادي القادسية السعودي بدأ المفاوضات مع البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة الفريق. الفريق في الموسم المقبل بعد صعوده إلى الدوري الروسي الموسم المقبل

المتحدث الإعلامي لنادي آينتراخت فرانكفورت يكشف حقيقة إصابة عمر مرموش

قال المتحدث الرسمي لنادي فرانكفورت الألماني في تصريحات خاصة لبرنامج يا مسا الأنوار مع مدحت شعبي على قناة MBC، إنه لا يعلم شيئا عن إصابة عمر مرموش لاعب الفريق، وأنه سيخضع لعملية جراحية في القريب العاجل. .

حسام البدري يكشف سبب اعتذاره لإدارة مودرن عتيد عن قيادة الفريق

كشف حسام البدري، نجم الأهلي السابق، في برنامج 1 مساء الأنوار مع مدات شعبي على قناة MBC، عن اعتذاره عن القيادة في مودرن فيوتشر بسبب حصوله على رخصة تدريب “احترافية”، كما اعتذر للإدارة من نادي المستقبل الحديث لمصلحته إكمال رخصة التدريب بشكل كامل.

فرج عامر: القضاة يعانون من ضغوط نفسية.. وتصريحات حسام حسن صحيحة

أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه يحترم جميع الحكام المصريين، ولكن هناك بعض التوترات والأحداث التي تحدث حوله أخطاء في المباريات. وأشار إلى أن هناك بعض الأخطاء التي تؤثر على نتائج المباريات، مما يقلل من المنافسة في الدوري، ويسبب الإحباط لبعض الفرق التي تنفق الملايين على الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وقال في برنامج Box to Box الذي تم بثه عبر فضائية Etc: “يجب التقليل من الأخطاء التحكيمية قدر الإمكان، وفي المباراة السابقة حصلوا على ركلة جزاء غير صحيحة ضد نادي Z، بعد أن خرجت الكرة ولم يتم إعادتها”. على شاشة التلفزيون وكان لدي الوقت لتكرار ركلة الجزاء”.

وأضاف: “هناك حكام واضح أنهم يعانون من ضغوط نفسية، لكن هناك حكام لا يريدون أن يخطئوا، والموضوع قد يكون حسابات محددة، يجب أن نرفع مستوى حكام مصر”.

وتابع: “هناك بعض مدربي الأندية يعزون خسائرهم إلى التحكيم، لكن هناك بعض الحقائق الواضحة، والتي يؤيدها بقوة، لكن الحكام يعانون من الضغوط النفسية في بعض المباريات”.

وتابع: “عندما كان حسام حسن مدربًا لسموحة، كان له دور كبير في تطوير أحمد الطف، وتحدثت مع اللاعب وقتها أنه يجب أن يستفيد من حسام لتطوير موهبته، وأنه سيكون له دور كبير”. دور في الاحتراف الأوروبي في المستقبل.”

وذكر أن تصريحات حسام حسن صحيحة وأن الدوري المصري لا ينتج لاعبين جيدين.

وأوضح أن الأهلي يجب أن يلعب بقوة منذ الدقيقة الأولى أمام الترجي التونسي، متمنيا أن يتوج الفريق الأحمر باللقب، وذكر أنه قلق من التحكيم ويشجع لاعبي الأهلي أيضا. كما أن الفريق التونسي مختلف عن الموسم الماضي ويضم عناصر جيدة.

وأكد أنه من الصعب الحديث عن الصفقة في الوقت الحالي، خاصة مع الأهلي أو الزمالك، في ظل مشاركة الناديين في المباريات المحلية والقارية.

أكرم عبد المجيد: يجب على لاعبي الزمالك الاستعداد نفسيا لمواجهة نهضة بركان في القاهرة

أكد أكرم عبد المجيد نجم الزمالك وبلدية المحلة السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، يجب أن يترك “عباءة لاعب كرة القدم السابق” ويفهم جيدا أنه أصبح مدربا للمنتخب الوطني. مشيراً إلى أن تاريخه لا يمكن لأحد أن ينكره في المستطيل الأخضر، لكن الوضع مختلف في الوقت الحالي.

وقال في برنامج Box to Box الذي يذاع على الفضائيات وغيرها: “هناك لاعبون مصريون في الخارج أيضا، ونتمنى أن يحذو حسام حسن حذو حسن شختة والغواري وكل من سبقه”. وأضاف: “الآن بين يديه، ونأمل أن يركز على عمله في المرحلة المقبلة لقيادة المنتخب الوطني للتأهل إلى كأس العالم”.

وأضاف: “يجب على لاعبي الزمالك الآن الاستعداد لمباراة العودة أمام نهضة بركان، وإعداد أنفسهم معنويا ونفسيا، لأن المباراة المقبلة لن تكون سهلة وتتطلب استعدادا قويا”.

وتابع: “العناصر الدفاعية للزمالك ستعتمد على نفس الأسماء في المباراة الثانية، حيث يتواجد سامسون أيضا في الهجوم، ويجب الحذر الشديد من استقبال أي هدف”.

وتابع: “هناك لاعبون جيدون في الزمالك يمكن الاعتماد عليهم في استغلال الكرات العرضية، وعلى رأسهم سيف الجزيري”.

حسن مصطفى: من الصعب مواجهة الزمالك ونهضة بركان في القاهرة.. والكرات العادية سلاح معين الشعباني

أكد حسن مصطفى، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الكرة المصرية تعاني من عدة مراكز دفاعية، من الظهيرين والمهاجم الكامل، وأشار إلى أن هناك لاعبين محليين أفضل من المحترف سام مرسي، الذي يتم استبعاده ويحسب له. حمدي فتحي ومروان عطية وآخرون.

وقال في برنامج Box to Box المذاع عبر الفضائيات الخ: “فريق نهضة بركان بدأ المباراة أمام الزمالك بقوة لمدة 25 دقيقة وتمكن من تسجيل هدفين، وهو سيناريو عادي ومتكرر من فرق شمال أفريقيا”.

وأضاف: “نهضة بركان فريق صعب، ولديه عناصر جيدة، وكان يجب على جوميز أن يدرك ذلك بالفعل في المباراة الأولى، ولكي يعلمه فريق الدعم بحجم الضغط الذي سيتعرض له في المغرب، خاصة وبما أنه لم يسبق له اللعب في التجارب الإفريقية فمن الأفضل للزمالك أن يغلق دفاعه بشكل جيد في بداية المباراة ويعتمد على المرتدات”.

وتابع: “محمد شحاتة لاعب جيد ولديه رغبة كبيرة في تقديم أداء قوي مع نادي الزمالك، ويريد التواجد في الفريق الأول المصري، وأحمد سيد زيزو ​​أصبح قائد الفريق ومؤثرا على أرض الملعب”. وفي غيابه يعاني الفريق الأبيض هجوميا، وبالتأكيد تجديد عقده مع الزمالك ضروري، خاصة مع توقف القيد، الزمالك يحتاج فعلا إلى ضم ثلاثي هجومي آخر.

وتابع: “معين الشعباني سيعتمد على القطع المنتظم في مباراة الإياب، ويجب تجنب ذلك أمام الزمالك في المناطق الهجومية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق