محمد بن زايد يستقبل عدداً من المشاركين في «أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية»

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الثلاثاء، في قصر البحر في أبوظبي، عدداً من وزراء الصحة والمسؤولين المشاركين في النسخة الأولى من فعاليات "أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية".

ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء بضيوف دولة الإمارات يرافقهم منصور إبراهيم المنصوري رئيس دائرة الصحة- أبوظبي، متمنياً لهم التوفيق في مشاركاتهم في فعاليات هذا الحدث العالمي للخروج بنتائج تشكل قاعدة لوضع الخطط الاستراتيجية المستقبلية لقطاع الصحة العالمي.


وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أهمية مثل هذه الملتقيات في تبادل الأفكار والرؤى بشأن أحدث التوجهات والمبادرات التكنولوجية المرتبطة بتطوير منظومة الرعاية الصحية في العالم إلى جانب إيجاد الحلول المبتكرة للتحديات التي يواجهها قطاع الصحة.


وقال رئيس دولة الإمارات إن دولة الإمارات حريصة على دعم جميع الجهود والمبادرات التي تسهم في تعزيز النظم الصحية العالمية وتشجيع الاستثمار في مجال تطوير الرعاية الصحية لما فيه خير البشرية.


من جانبهم أعرب وزراء الصحة والمسؤولون المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات والقائمين على تنظيم أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية الذي يمثل منصة للحوار وتبادل الآراء بشأن متطلبات الرعاية الصحية المستقبلية وسبل الانتقال من مرحلة الرعاية إلى العناية بالصحة عبر نهج استباقي وقائي.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق