تصاعد أزمة الأهلي واتحاد الكرة بسبب المنتخب الأولمبي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات الماضية، اشتعال الأزمة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة، بسبب اللاعبين الدوليين، وموعد انضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني الأول، المقرر انطلاقه يوم 28 مايو الجاري.

وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة لفيتو، أن النادي الأهلي رفض مجددا انضمام ثلاثة لاعبين لمعسكر المنتخب الأولمبي، المقرر انطلاقه بالتزامن مع معسكر المنتخب الأول يوم 28 مايو الجاري، وهو المعسكر قبل الأخير في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي لـأولمبياد باريس 2024

-إعلانات-

564.png
روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، اقرا

كولر يرفض التخلي عن ثلاثي المنتخب الأولمبي

وبحسب المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه، فإن السويسري مارسيل كولر المدير للأهلي، رفض انضمام الثلاثي حمزة علاء حارس المرمى وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، للانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي يوم 28 مايو، خاصة أن الفريق مرتبط بمباراة الألمونيوم في كأس مصر في اليوم التالي.

721.jpeg
حمزة علاء حارس الأهلي والمنتخب الأولمبي، اقرا

الأهلي يتسمك بلائحة الفيفا للاعبين الدوليين

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي، أرسل خطابا رسميا لـاتحاد الكرة أول أمس الأحد، تضمن رفضا ضمنيا بترك لاعبي الفريق للانضمام لمعسكر المنتخب الأول، إلا مع بدء الأجندة الدولية للفيفا في الفترة من 3 إلى 11 يونيو المقبلين، وفقا لما تقضي به لوائح الفيفا.

حسام حسن، تحدث حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، عن أزمة تعارض معسكر الفراعنة استعدادا  لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، مع مباراة النادي الأهلي في كأس مصر أمام الألومنيوم في دور الـ32.

وقال حسام حسن في جلسته مع الصحفيين قبل معسكر منتخب مصر المقبل: “لم يصلنا خطاب رسمي من  النادي الأهلي برفضه ترك لاعبيه للمنتخب إلا بعد يوم 30 مايو أي بعد انتهاء مباراته في كأس مصر”.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق