مستلمناش منها أي أغاني.. أول رد من شركة روتانا على أزمتها مع شيرين عبد الوهاب

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:31 م

أثارت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، الجدل من جديد، حول العلاقة بينهما خاصة بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تليفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

أول رد من روتانا على أزمتها مع شيرين عبد الوهاب

وفي أول رد من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بشأن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيان عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام كتبت فيه: ردا وتوضيحا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة.

وأضافت روتانا في بيانها: وبذلك تبقى أغنية الذهب والتي نشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا، وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماما عن الصحة، كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هذه الإدعاءات.

373.png
بيان شركة روتانا

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

وعلى جانب آخر، أثارت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، الجدل من جديد، حول العلاقة بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تليفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، تطورات الأزمة بين شيرين وشركة روتانا، أن الخلافات بينهما لم تنتهي بعد بالرغم من تسديد الفنانة 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وأشار المصدر إلى أن شركة روتانا تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط بالفترة الحالية، وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط.

وأكد المصدر أن سبب الانهيار الهيستيري لشيرين في حفلها الأخير بالكويت، يعود لتأخير طرح أعمالها الغنائية الجديدة التي مرهونة لصالح شركة روتانا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق