بماذا أوصى وزير مبارك محمد العبار مع بداية الاستثمار في سيدي عبد الرحمن؟

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:39 م

ذكر رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، رئيس شركة إعمار العقارية، أنه عندما اشترى أرض منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، من الدكتور محمود محيي الدين، وزير الاستثمار الأسبق في عهد حسني مبارك، نصحه آنذاك قائلا: محمد هذا سيدي عبد الرحمن، أرجوك اهتم بها.

تصريحات محمد العبار لـ القاهرة 24

وصرح العبار في حوار خاص مع رئيس تحرير موقع القاهرة 24 محمود المملوك: اكتشفنا الجمال، جن جنون المصريين على سيدي عبد الرحمن، ولكن هذه مجرد 6 كيلو مترات الموجودة لدينا من مئات الكيلومترات في الساحل.

وأكمل: أنا اتفاجئت بمستوى ونوعية العمل وحتى كوادر العمل إذا دخلت تاون كايرو في المقطم، أنا زرت العالم كله ولدي منزلين في المقطم، أي مكان آخر حتى لوس أنجلوس لا يعني بالنسبة لي شيئا، من جمال الأرض وجمال البناء، وكذلك عندما أدخل مراسي أنا أراهنك عالميًا، أعملوا منافسة أعظم مشروع في العالم إذا لم يكن مراسي رقم واحد فأنا لست محمد العبار.

وأشار رجل الأعمال الاماراتي، إلى أن المسئولون في مصر يعرفون أننا دائمًا نبحث عن فرص استثمار، يمكن قريبًا في الأيام القادمة نناقش بعض الأمور ونستطيع أن ندشن عملا مميزا.

العبار: رأس الحكمة أجمل مكان في مصر

أعلن رجل الأعمال الإماراتي  محمد العبار، رئيس شركة إعمار العقارية، استعداده للاستثمار في مشروع رأس الحكمة، مؤكدا أن رأس الحكمة أجمل مكان في مصر. 

وأضاف العبار: بصراحة رأس الحكمة أجمل مكان في مصر، أنا قبل زيارتي لـ سيدي عبد الرحمن زرت مرسى مطروح شيء ولا في الخيال، والمسئولون هنا في الإمارات عن المشروع مثل جاسم الزعابي رجل الصراحة مميز ولديه نظرة، وأنا تواصلت معهم في حال الحاجة لدراسات واستشارات وإحنا جميعًا نعمل لمحمد بن زايد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق