الاتحاد الجزائري يدرس الانسحاب من الكاف والانضمام للاتحاد الآسيوي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:39 م

ما زالت أزمة مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية تلقي بظلالها على الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وكان فريق اتحاد العاصمة الجزائري انسحب من مواجهة فريق نهضة بركان، بسبب رغبة الأخير في لعب المباراة بـ قميص عليه خريطة المغرب، وهو الأمر الذي رفضه مسئولي اتحاد العاصمة.

الاتحاد الجزائري يدرس الانسحاب من الكاف

وفقًا لـ صحيفة Fennecefootbal الجزائرية، فإن الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة وليد صادي، يدرس الانسحاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب ما حدث في مباراتي نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية مع فريق نهضة بركان المغربي.

وأكد الصحيفة أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يرغب في الانضمام إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وخوض المنافسات القارية الخاصة بـ آسيا سواء دوري أبطال آسيا او كأس الاتحاد الآسيوي.

ورفضت المحكمة الرياضية الدولية بلوزان، الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم واتحاد العاصمة الجزائري، بشان الطعن على قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الصادر يوم 30 أبريل الماضي.

المحكمة الرياضية ترفض طعن اتحاد العاصمة على تأهل نهضة بركان لنهائي الكونفدرالية

ويقضي القرار بخسارة الفريق الجزائري ذهابًا وإيابًا وتأهل فريق النهضة البركانية المغربي إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وانتهت مباراة ذهاب بطولة الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، على أن تقام مباراة العودة يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق