نظام منتخبات المحافظات يشعل منافسات دوري مراكز الشباب مبكرا الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت على مستوى الجمهورية مباريات الدورة الـ32 من بطولة الدوري المركزي للشباب، والتي تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبنظام خروج المغلوب.

وتقام النسخة العاشرة من البطولة بشكل جماعي، حيث يتم جمع قوى كل فريق من كافة المراكز الشبابية بالمنطقة، وأسند تدريب الفرق إلى نخبة من نجوم كرة القدم المخضرمين.

ويشرف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على اللجنة المنظمة للبطولة، فيما يرأس اللجنة الفنية للبطولة سامي الشيشين نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق وليد صلاح الدين. -الدين. نجم الاهلي والمنتخب الوطني السابق.

ويدير فريق القاهرة ماهر همام، ويدير فريق الجيزة ربيع ياسين، ويدير فريق الفيوم محمد صلاح، ويدير فريق كلوفيا رمضان السيد، ويدير فريق الشرقية ناصر إبراهيم. ويدير فريق المنوفية أحمد نهلة، ويدير فريق كانا حسين عبد اللطيف، بينما يدير فريق الإسكندرية هشام حنفي، ويدير فريق الإسماعيلية أحمد فتحي بوجي، ويدير فريق الغربية حمادة مرزوق. بينما يدير منتخب منطقة البحيرة المدرب منير عقيلة.

وبدأت دور الـ16 عندما فاز فريق أسيوط على الدخيلة بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ثم فاز فريق الإسماعيلية على فريق الفيوم بنتيجة 6-1 وأقام مباراة مع فريق مطروح ب. كما فاز فريق كينا في دور الـ16 على فريق البحيرة بهدفين مقابل لا شيء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق