كارلوس سيلفا يثير الإعجاب في تدريبات الترجي التونسي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 21:49

أرشيفية - لاعبي الترجي الرياضي التونسي من مباراة سابقة (X/CAF)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

عبّر العديد من لاعبي نادي الترجي التونسي عن إعجابهم بالعمل الذي أنجزه المعد البدني الجديد كاولوس ميغيل سيلفا، والذي تم التعاقد معه بداية العام الحالي وضمّه المدرب الأول مغيل كاردوزو لجهازه الفني من أجل محاولة تطوير الأداء البدني للفريق الذي يخوض عدة مسابقات محلية وقارية.

ومن غير المُعتاد أن تعرف جماهير الترجي الرياضي أسماء الأشخاص المسؤولين عن الإعداد البدني ضمن الجهاز الفني لفريقها؛ لكن الأمر يختلف كليًا مع كاولوس سيلفا، والذي بات مشهورًا بفضل نجاحاته اللافتة في مختلف تجاربه المهنية السابقة في البرتغال ومصر واليونان.

ولفت كاولوس ميغيل سيلفا الأنظار إليه خلال الفترة الأخيرة، وقد نال إعجاب لاعبي الفريق وكل من تابع تدريبات الترجي.

ويعتبر الإعداد البدني عاملًا أساسيًا لدى جميع الفرق والمنتخبات الكبيرة؛ بسبب رغبتها في تجهيز اللاعبين للمنافسة بقوة، ما يتطلب مجهودًا كبيراً، وهو ما وضع ميغيل سيلفا ومعه المعد البدني التونسي صبري بوعزيزي الذي لا يقل كفاءة عنه في مكانة لا تقل أهمية عن مكانة بقية أعضاء الجهاز الفني للترجي، خاصة مع ظهور نتائج عملهما على أرض الواقع بالذات في الأسابيع الأخيرة للفريق.

التركيبة الكاملة للجهاز الفني  للترجي

ميغيل كاردوزو: مدرب أول.

فابيو فيرنانديز: مساعد مدرب.

كارلوس ميغيل سيلفا:  معد بدني.

شمس الدين الذوادي: مدرب مساعد.

الترجي الرياضي التونسي (X / CAF)

اقرأ المزيد

صبري البوعزيزي: معد بدني.

وسام صفوة محمود: محلل أداء.

وسيم نوارة: مدرب حراس.

الترجي التونسي يستعد لمواجهة الأهلي 

ويستعد الترجي لمواجهة ضيفه الأهلي يوم السبت المقبل برادس، في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، قبل أسبوع من مباراة الإياب المقررة يوم السبت 25 مايو/ أيار الجاري، وهو النهائي الثالث الذي سيجمع الفريقين بعد عامي 2012 و2018.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق