جلسة صلح بين زوجين تتحول لمجزرة راح ضحيتها مسن وإصابة 5 آخرين بكفر الشيخ

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 10:02 م

شهدت عزبة فودة سلطان التابعة لمركز بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات النسب فيما بينهم، بعد غضب إحدى السيدات من زوجها وأثناء قيامهم بمحاولة الصلح نشبت مشاجرة بينهم نتج عنها مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في مشاجرة استخدام فيها الأسلحة البيضاء، فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بيلا من جهودها للسيطرة على العزبة محل الواقعة.

 

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات النسب نتج عنها مصرع شخص متأثرًا بإصابته وإصابة 5 آخرين في ذات المشاجرة.

 

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في المشاجرة

على الفور انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إلى موقع البلاغ وتبين وفاة مسن يدعى عادل محمد عبد الكريم، 62 عامًا، حيث توفي عقب وصوله إلى مستشفى بيلا المركزي، فيما تقوم الفرق الطبية بمحاولة إسعاف المصابين في المشاجرة.

ومن جانبه، شكّل اللواء أحمد نزيه مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث مكبر من ضباط مديرية أمن كفر الشيخ وكذلك فرع البحث الجنائي ومركز شرطة بيلا لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها والسيطرة على القرية حتى لا تتجدد المشاجرة مرة أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق