ستقلب الموازين.. محامي سائق أوبر التجمع يطالب النيابة بتفريغ كاميرا السيارة | بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب المحامي محمد جمال الدين، دفاع سائق أوبر التجمع، بتفريغ الكارت الميموري الخاص بسيارة المتهم، والذي رصد ما حدث بين المتهم سائق أوبر وبين فتاة التجمع المجني عليها، داخل السيارة.

وأكد محامي سائق أوبر التجمع أن تفريغ الكارت الميموري الخاص بسيارة المتهم سيقلب موازين القضية، وسيكشف حقيقة الواقعة، ويكشف ما إذا كان المتهم خطف وحاول اغتصاب والتعدي جنسيا على المجني عليها، وأنه استخدم آلة حادة من أجل تهديدها، أم حدثت بينهما مشادة كلامية واختلافا على طريقة الدفع فقط.

وأكد محامي سائق أوبر أن واقعة حبيبة الشماع تختلف عن تلك الواقعة، حيث لاقت الواقعة الأولى لغطا كبيرا وتعاطفا كبيرا من جانب الجميع مع المتهم كونه لا يوجد فيديو يرصد الواقعة وما حدث داخل السيارة، أما تلك الواقعة فتختلف كثيرا، حيث توجد كاميرا السيارة الداخلية ومايك السيارة الداخلي، وهو ما سيكشف حقيقة الواقعة.

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق كان حسين، سائق أوبر المتهم بخطف ومحاولة اغتصاب المجني عليها المعروفة إعلاميا بـ فتاة التجمع، أدلى باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث قال المتهم إنه كان في طريقه لتوصيل الفتاة من التجمع الخامس بالقاهرة إلى الشيخ زايد بالجيزة، ولاحظ ارتدائها ملابس مفتوحة تظهر مفاتنها.

وأضاف سائق أوبر التجمع أنه حاول الاقتراب من الفتاة والتعدي عليها إلا أنها قاومته بشدة، فأخرج آلة حادة قطر وحاول إرهابها بها إلا أنها هي من اقتربت منها وجرحت نفسها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق