رد شركة روتانا على أزمتها مع شيرين عبد الوهاب

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ردت شركة روتانا، على أزمتها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد تصريحات الأخيرة بعد حفلها في دولة الكويت، والتي اتهمت فيها الفنانة شركة روتانا بتأخيرها طرح أغانيها.

ونشرت شركة روتانا بيانًا صحفيًا ترد فيه على ما قالته شيرين وجاء البيان كالتالي: "ردًا وتوضيحًا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة".

أكمل البيان: "وبذلك تبقى أغنية (الدهب)التي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا، وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للـ (ماستر) والأوراق القانونية، والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماماً عن الصحة، كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونًا على هذه الادعاءات".

نرشح لك: صور.. خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إيملي شاه

وقالت شيرين عبد الوهاب في بيان لها أن روتانا وراء تأخير طرح ألبومها الجديد والتي سلمته قبل فترة، رغم سدادها قيمة الشرط الجزائي وكذلك التعويض بإجمالي 8 مليون جنيه، لافتة إلى أنه سيكون هناك تحركًا للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح الأغاني.

وجاء في بيان شيرين أن شركة روتانا تشترط عليها تقديم حفلات فنية فقط بالفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط.

وأكدت شيرين عبد الوهاب في البيان أن سبب انهيارها الهيستيري في حفلها الأخير بالكويت يعود لتأخير طرح أعمالها الغنائية الجديدة المرهونة لصالح شركة روتانا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق