1.7 مليار جنيه أرباح "السكر والصناعات التكاملية" بالعام المالي الحالي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف اللواء عصام الدين البديوي رئيس شركة الصناعات التكاملية للسكر عن  تحقيق الشركة أرباحًا في الصناعات التحويلية بقيمة مليار و750 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي.

حجم أرباح شركة السكر من الصناعات التحويلية 


وأضاف اللواء عصام  البديوي أن الشركة حققت 94% من مستهدفاتها المقدرة بنحو مليار و850 مليار جنيه، موضحا أن  مبيعات الشركة بلغت 3 مليارات و350 مليون جنيه، بالإضافة إلى زيادة معدلات التصدير وخاصة للسوق الإفريقية.

وأشار اللواء عصام البديوي  إلى أن إنتاج الشركة من السكر يتم توجيهه بالكامل لصالح البطاقات التموينية. 

-إعلانات-

تصدير 120 طن منظفات صناعية 

وأكد "البديوي" تصدير 120 طن منظفات صناعية إلي السودان بقيمة مالية 2.6 مليون جنيه في العام الماضي، ومستهدف مضاعفة تلك الكميات خلال العام الجاري.

ولفت إلى أن صادرات مصنع فينوس للصناعات الغذائية – التابع لشركة السكر والصناعات التكاملية، بلغت 12 مليون جنيه إلى السودان، ونحو مليونا و350 ألف دولار إلى قطاع غزة، وتشمل سكر وحلاوة ومربى، في 2023.

8 مصانع لإنتاج السكر من القصب بطاقة 10 مليون جنيه 

وأوضح أن السكر والصناعات التكاملية تمتلك 8 مصانع لإنتاج السكر من القصب بطاقة تصل  10 ملايين طن، إضافة إلى طاقة تكرير تصل إلى 800 ألف طن سنويا بهذه المصانع.

وتنتج مصر نحو 2.7 مليون سكر يبلغ نصيب شركة السكر منها 700 ألف طن والباقي من شركات البنجر في

ويبلغ معدل الاستهلاك نحو 3 ملايين طن سكر ويتم استيراد 300 إلف طن لسد الفجوة بين الانتهاج والاستهلاك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق