صلاح عبد الله: خايف على بناتي من سائقي أوبر (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صلاح عبد الله، قال الفنان صلاح عبد الله، "كنت منفعلا عندما طلبت من بناتي المقاطعة بسبب حوادث الخطف في أوبر لأنها بشعة، ومولعتش الدنيا بس من الخضة بعت الرسالة دي لبناتي".

 

خوف صلاح عبد الله على بناته من حوادث أوبر

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين بقناة "النهار": "أنا بناتي كلهم عندهم عربيات ولكن أحيانا بيلجأوا في ظروف معينة لـ أوبر، علشان كده أنا اتخضيت من الحوادث الأخيرة مع البنات".

69.webp
سائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع، اقرا

 

انفعال صلاح عبد الله بسبب حوادث أوبر

وتابع صلاح عبد الله: "حوادث التحرش ومحاولات الاغتصاب في أوبر بشعة علشان كده أنا انفعلت وطلب من بناتي بالمقاطعة خوفا عليهم".

-إعلانات-

نصيحة صلاح عبد الله لتجاوز حوادث أوبر

وأكمل: "واحد سواق دخل كلمني وقال لي يا عم صلاح إحنا ناس غلابة وطيبين وبنشقى وبنشتغل ليل نهار علشان نكفي بيوتنا إيه ذنبنا يكون وسطنا واحد فاسد أو متحرش، وعلشان كده لازم يبقى فيه ضوابط وتحليل للمخدرات علشان نتأكد من توافر الاشتراطات على سائقي  شركة أوبر وغيرها".


ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق