أخبار الحوادث اليوم.. إنشاء مركز الإصلاح والتأهيل "15 مايو 2"…الرسوم الجديدة لـ استخراج الرخص والتصاريح المؤقتة للسيارات

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قسم الحوادث على مدى الساعات الماضية، عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء.

سائق أوبر، حصلت اقرا على نص التقرير الطبي المبدئي للمجني عليها بواقعة سائق أوبر المتهم بخطفها ومحاولة اغتصابها في مدينة نصر. 

أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، قرارا بتعديل رسوم استخراج الرخص والتصاريح المؤقتة للسيارات بكافة أنواعها .

 

أمرت نيابة شرق القاهرة، اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، بالتحفظ على “كتر”، عثر عليه داخل سيارة سائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع، نبيلة عوض، ومحاولة الاعتداء عليها جنسيًا، وكذلك بصمات المتهم لمطابقتها بالبصمات التي وجدت على أداة الجريمة.

-إعلانات-

 


قرر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إنشاء مركز الإصلاح والتأهيل “ 15 مايو 2”.

أصيب 7 أشخاص إثر سقوط أسانسير داخل برج سكنى في منطقة الدقي.

أقام المحامي بالنقض عمرو عبد السلام دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة للمطالبة بإلغاء تراخيص شركتي أوبر وكريم داخل جمهورية مصر العربية بسبب مخالفة الشركة لشروط التراخيص الصادرة لها بعد تزايد معدل جرائم الخطف التي تعرضن لها السيدات والفتيات خلال الأشهر القليلة الماضية  على أيدي بعض قائدي المركبات المنحرفين أخلاقيا والمتعاطين للمواد المخدرة.

توفي شخص داخل دار القضاء العالي بوسط البلد، بسكتة قلبية أثناء حضوره جلسة في المحكمة بسبب خلافات مع زوجته قانونية، فسقط فجأة على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولة الإسعاف إسعافه. 

 عثرت  الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة ربة منزل داخل شقتها في الهرم بالجيزة، تخلص منها زوجها خنقا بسبب خلافات زوجية بينهما.

 صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية ، أنه من المقرر انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد المعفيين من تراخيص الإقامة لاستخراج بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية وفروعها الجغرافية بجميع المحافظات يوم 30 /6/2024.

 


 أحالت النيابة العامة بالجيزة، 13 متهما لمحكمة الجنائية المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليهم تهمة القتل والشروع في القتل واستعراض القوة في بولاق الدكرور.

 أمرت النيابة العامة، حبس سائق أوبر 4 أيام على ذمة التحقيق؛ بتهمة التعدي على سيدة وإصابتها، كما أمرت النيابة بعرض المتهم على الطب  الشرعي؛ لإجراء تحليل كشف المخدرات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق