كان لازم أبعد عنهم من 30 سنة.. سمسم شهاب: فيه ناس مش عايزهم يمشوا في جنازتي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 10:32 م

كشف الفنان سمسم شهاب، وصيته الأخيرة لشقيقه قبل وفاته، قائلا: لو سمحتم لا أتمنى أن أراكم أو أسمع صوتكم حتى وأنا في طریقي إلى الدار الآخرة.

وأضاف سمسم شهاب، خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كان يجب أن اتخذ قرار البعد عنكم من حوالى 30 سنة.. نعم تأخرت كثيرًا، ولكن ما فعلته أنا وزوجتي رحمة الله عليها نحتسبه عند الله تعالى وما عند الله خير وأبقى.

391.jpeg
منشور سمسم شهاب

وتابع سمسم شهاب: لو سمحتم لا أتمنى أن أراكم أو أسمع صوتكم حتى وأنا في طریقي إلى الدار الآخرة.. وهذه هي وصيتي لأخي الكبير الحاج أشرف.. ربنا كشفكم والحمد لله.

وعلى جانب آخر، كشف سمسم شهاب، أنه تعرض طيلة مشواره لسرقة ألحان أغانيه ولكنه يرفض أن يدخل في صدام مع أحد، ولم يرفع قضية سوى على المطرب سعد الصغير وندم على ذلك الأمر.

وقال سمسم شهاب في لقائه مع القاهرة 24 مؤخرًا: بتفرج على الحروب ومش بدخلها، وفيه أغاني ليا بتتسرق ومرة واحدة عملت لسعد الصغير قضية ومن وقتها ما عملتش ده تاني، لأن الصحافة بدأت تكتب والموضوع كبر أوي ولقيت نفسي مش بتاع الحاجات دي ومش تصادمي، ولكن اللي خلاني أعمل كده أن الأغنية مش بتاعتي وكانت بتاعة أخويا أحمد اسمها احمد ربنا إنك عايش وأنا أخوه الكبير وكان لازم أقف له.

وتابع: لقيت الموضوع بدأ ياخد منحنى آخر، لأن سعد كان منور واتكتب أإي بحاول أعمل بروبااجندا علشان التريند، واتقابلنا أنا وسعد ولكن مفيش بيننا تعامل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق