الدوري الإنجليزي، استمرار التعادل السلبي بين توتنهام ومانشستر سيتي بعد 30 دقيقة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري الإنجليزي، استمر التعادل السلبي بين توتنهام ومانشستر سيتي، بعد مرور 30 دقيقة من المباراة التي تجمعهما على ملعب توتنهام هوتسبير مساء اليوم الثلاثاء، في مواجهة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انحصر اللعب في وسط الملعب مع الدقائق الأولى دون خطورة حقيقية على المرميين، حتى الدقيقة السادسة التي شهدت أولى فرص توتنهام بعد تسديدة قوية عن طريق رودريجو بينتانكور لاعب توتنهام هوتسبير من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أيديرسون مورايش وأبعدها إلى ركلة ركنية.

-إعلانات-

بعدها نشط لاعبو مانشستر سيتي وسيطروا على مجريات الأمور، وضغطوا بشكل متقدم على لاعبي توتنهام، قبل أن ينجح فيكاريو حارس توتنهام في إبعاد فرصة ذهبية من انفراد تام لـ فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، إلا أن حارس توتنهام أبعدها ببراعة.

وفي الدقيقة 18، ومن ركلة ركلة ركنية لفريق توتنهام نفذها جيمس ماديسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كريستيان روميرو برأسية غير متقنة مرت دون خطورة على المرمى، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

121.jfif
مباراة توتنهام ومانشستر سيتي  

تشكيل توتنهام ضد مانشستر سيتي 

جاء تشكيل توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي كالتالي: 

حراسة المرمى: جولييلمو فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميو، فان دي فين، راجوسين.

خط الوسط: هوربيرج، سار، بينتكور، جيمس ماديسون، برينان جونسون.

خط الهجوم: هيونج مين سون.

993.jpg
تشكيل توتنهام  ضد مانشستر سيتي 

 

تشكيل مانشستر سيتي  ضد توتنهام 

فيما يلعب مانشستر سيتي أمام توتنهام بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل والكر، اكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: برناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين، كوفاسيتش.

خط الهجوم:  إيرلينج هالاند، فيل فودين.

994.jpg
تشكيل مانشستر سيتي أمام توتنهام

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز أمام توتنهام من أجل مواصلة آماله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ومنافسة أرسنال حتى الجولة الأخيرة التي ستقام يوم الأحد المقبل.

49.jpg

 كما  يرغب توتنهام في تحقيق الفوز أمام حامل اللقب من أجل التمسك بآماله في إمكانية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

ترتيب مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

ويمتلك مانشستر سيتي حاليًا 85 نقطة، في المركز الثاني، بفارق نقطة فقط عن آرسنال المتصدر، قبل جولة من النهاية، في حين أن توتنهام لديه 63 نقطة في المركز الخامس، بفارق 5 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق