العراق يعتذر عن عدم مواجهة المنتخب الأولمبي وديًا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، صدمة غير متوقعة، بعد تلقيه خبر اعتذار منتخب العراق الأولمبي عن عدم مواجهة نظيره المصري وديا، خلال الأجندة الدولية للفيفا في شهر يونيو المقبل.

وتلقى اتحاد الكرة المصري قبل أيام عرضا رسميا من نظيره العراقي، يطلب فيه خوض مباراة ودية أمام منتخب مصر الأولمبي مع شقيقه العراقي، خلال الأجندة الدولية في شهر يونيو المقبل.

859.jpg
الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، اقرا

ولكن بعد مماطلة وعدم الرد سريعا على العرض العراقي من قبل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، الذي يفاضل بين عدد من العروض، بادر الجانب العراقي بالاعتذار عن مواجهة نظيره المصري بأجندة يونيو.

-إعلانات-

مواجهة الأرجنتين وديا

كان المنتخب الأولمبي قد تلقى عرضا جديا من أجل خوض مباراتين وديتين أمام نظيره المنتخب الأرجنتيني بالعاصمة الأرجنتيني بيونس أيرس، إلا أن البرازيلي ميكالي لم يحسم موقف من العرض الأرجنتيني حتى الآن.

520.jpg
الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، اقرا

الاعتذار عن دورة تولون بفرنسا

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي على الاعتذار بشكل نهائي عن عدم المشاركة في دورة تولون بفرنسا، بعدما تأكد أن أغلب المنتخبات المشاركة فيها، ليست من المنتخبات المتأهلة لأولمبياد باريس، وبالتالي فإن المشاركة فيها لن تحقق الاستفادة الفنية التي يبحث عنها المدير الفني للفراعنة روجيرو ميكالي. 

مجموعة مصر في أولمبياد باريس

وأوقعت القرعة الـمنتخب الأولمبي المصري فى المجموعة الثالثة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس رفقة منتخبات أوزبكستان والدومينيكان وإسبانيا 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق