جلا هشام عن مشاركتها في دواعي السفر: واحدة صحبتي حامل ساعدتني (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة الشابة جلا هشام عن تفاصيل مشاركتها في بطولة مسلسل دواعي السفر مع أمير عيد، مؤكدة أنها استعانت بصديقتها لكي تساعدها في تحضيرات شخصية “شيرين” التي تعاني من مشكلات في الحمل من خلال “المسلسل”.

جلال هشام في مسلسل دواعي السفر 

وقالت جلال هشام خلال لقائها مع “اقرا”: "حضرت لشخصية “شيرين” بمساعدة واحدة صحبتي كانت حامل بالصدفة وكنت بروح لدكتور نساء وتوليد علشان أتكلم معاه على حجات لما يحصل تغيرات في جسمي وكنت مبسوطة في الكواليس ومكنتش عايزة أروح ولا اليوم يخلص.

-إعلانات-

115.jpg
جلا هشام، اقرا 

وعن نجاح مسلسل أعلي نسبة مشاهدة في رمضان 2024، قالت جلا هشام: "كنت متوقعة النجاح للمسلسل ووصل للجمهور، خاصة “البلوجر” حبوه  ومعظم المشاكل النفسية اللي بتمر بيها الناس دلوقتي من عواملها الأساسية هي السوشيال ميديا  و أي عند موهبة ممكن يمثل حتي لو صانع محتوي لأنه من حقه أن يكون موجود والناس تشوفه والكواليس كانت مرهقة لأنها في أماكن مش مقفولة والعمل نفسيا كان مرهق شوية والسوشيال ميديا بتخبيك حاسس أقل من اللي حواليك وبتحط نفسك في مقارنات.

واحتفل صناع وأبطال مسلسل دواعي السفر، والذي يقوم ببطولته الفنان أمير عيد، بالعرض الخاص للعمل وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 ويعد مسلسل دواعي السفر مشاركة جديدة  للفنان أمير عيد في عالم الدراما التليفزيونية بعد نجاحه مؤخرًا في ريفو.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق