استدعاء رونالدو لاختبار الكشف عن المنشطات قبل مواجهة الهلال

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 22:41

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي (X /AlNassrFC )

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أفادت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، بأن لجنة المنشطات في الدوري السعودي للمحترفين قد استدعت عددًا من لاعبي نادي النصر، أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإجراء اختبارات الكشف عن المنشطات.

ويشهد ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة 17 مايو / أيار الجاري، موقعة ديربي مرتقبة بين النصر والهلال، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لجنة المنشطات تُفاجئ رونالدو قبل مواجهة الهلال

وأفاد الناقد الرياضي السعودي على العنزي، بأن لجنة الرقابة على المنشطات السعودية قد قامت بزيارة مفاجئة إلى تدريبات نادي النصر، وذلك قبل مواجهة الديربي المرتقب أمام غريمه الهلال، والذي سيقام مساء الجمعة المقبل في إطار الجولة الـ 32 من دوري روشن للمحترفين.

وتهدف هذه الزيارة المفاجئة إلى إجراء اختبارات للكشف عن المنشطات لعدد من لاعبي الفريق الأول للنصر، ولا سيما اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى زميله أوتافيو، وذلك لضمان نزاهة المنافسة وسلامتها في هذه المباراة الهامة.

ونجح الهلال في تحقيق إنجاز تاريخي بتتويجه بطلاً لدوري روشن للمحترفين للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، وذلك بعد احتلاله المركز الأول برصيد 89 نقطة بعد مرور 31 جولة، وتمكن الزعيم من حسم لقب الدوري قبل ثلاثة جولات من نهاية البطولة، بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه، فريق النصر، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 77 نقطة.

النصر يواجه أزمة نتائج هذا الموسم

ويدخل النصر هذه المباراة بمعنويات مُتدنية، وذلك بعد إخفاقه في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث ودّع الفريق البطولة من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي، بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، إثر التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة (4-4)، إضافة إلى خسارته سباق الدوري.

النصر السعودي (X/AlNassrFC) ون ون winwin

اقرأ المزيد

كذلك لم يتمكن "العالمي" من الذهاب بعيدًا في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، وخرج الفريق من نصف النهائي بعد الهزيمة بنتيجة (2-1) من غريمه التقليدي الهلال، الذي تُوج باللقب عقب الانتصار (4-1) على الاتحاد في المباراة النهائية.

ولا تزال لدى "فارس نجد" فرصة التتويج بلقب خلال الفترة المقبلة، وذلك عندما يواجه غريمه الأزلي الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين نهاية شهر مايو الجاري.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق