تقديم 79 طلب تصالح على مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية في بورسعيد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 10:38 م

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعًا مع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد، للوقوف على آخر مستجدات العمل في عدد من الملفات الهامة، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام والجهات المختصة.

تقديم 79 طلب تصالح علي مخالفات البناء ببورسعيد 

وخلال الاجتماع استعرض محافظ بورسعيد مستجدات الموقف التنفيذي لإزالة التعديات والمخالفات المتواجدة على طريق المعاهدة والمجرى الملاحي لقناة السويس، حيث تم استعراض نتائج الحصر للتعديات والتواجدات الواقعة على شريط المعاهدة الملاصق للمجرى الملاحي.

وأكد محافظ بورسعيد على سرعة إزالة التعديات والمخالفات الواقعة على شريط المعاهدة الملاصق للمجرى الملاحي، مشيرًا إلى بدء تنفيذ الحملات المكبرة لإزالة هذه التعديات على أراضي أملاك الدولة بشرق وغرب طريق المعاهدة والمجرى الملاحي لقناة السويس، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإزالة التعديات، مؤكدًا أنه لا تهاون في ملف إزالة التعديات.

ووجه محافظ بورسعيد بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية الممثلة في محافظة بورسعيد، والإصلاح الزراعي وهيئة التعمير الزراعي، وحي الجنوب، ووزارة الزراعة، والبدء في تنفيذ الإجراءات القانونية لإزالة التعديات لمنع انتشار هذه الظاهرة، واسترداد الأراضي المملوكة للدولة.

وفي سياق آخر، أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن أن المراكز التكنولوجية بمحافظة بورسعيد وبورفؤاد، واصلت استقبال المواطنين؛ لتلقي طلبات التصالح على بعض مخالفات البناء، وذلك طبقًا لقانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، لتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

استقبال طلبات المواطنين

 

وأكد محافظ بورسعيد على أن المراكز التكنولوجية بالأحياء استقبلت 79 طلب تصالح من المواطنين، لافتًا إلى انتظام سير العمل في استقبال طلبات المواطنين كما هو مخطط له، وحسب القواعد المنصوص عليها والتي سبق تدريب العاملين بالمراكز التكنولوجية عليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق