دون تقطيع الشوط الأول من مباراة مان سيتي X توتنهام (0-0) بالدوري الإنجليزي 2024

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دون انقطاع الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، سيستضيف ملعب “توتنهام هوتسبير” مباراة توتنهام ومانشستر سيتي المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري. الدوري الإنجليزي، مساء الثلاثاء.

وسيحاول مانشستر سيتي الفوز على توتنهام من أجل مواصلة آماله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ومنافسة أرسنال حتى الجولة الأخيرة التي تقام الأحد المقبل.
كما يرغب توتنهام في تحقيق الفوز على حامل اللقب من أجل التمسك بأمل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

بداية مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

نقل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 1.

موقف مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويملك مانشستر سيتي حاليا 85 نقطة، في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر أرسنال، قبل الجولة الأخيرة، فيما يملك توتنهام 63 نقطة في المركز الخامس، بفارق 5 نقاط عن أستون فيلا، صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا. الدوري.

وعلي سعيد تاسال سينهي لاعب أرسنال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي دون أن يتلقى أي هزيمة خلال 6 مباريات للقبار سواء في الجولة الأولى أو الثانية للدوري الإنجليزي، ثم لعب 10 مباريات أمام مسابقة القبار 5. ، فاز في 6 مباريات مقابل 4 تعادلات.

نتائج مباريات أرسنال مع الدوري الإنجليزي

وتعادل أرسنال مع توتنهام 2-2 وخسر 3-2، وتعادل أرسنال مع مانشستر سيتي 1-0 وتعادل 0-0، وتعادل أرسنال مع تشيلسي 2-2 وخسر 5-0، وتعادل ليفربول 1-1 وخسر 3- 1، وفاز على مانشستر يونايتد 3-1 و1-0.

مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي تغلب على أرسنال مرتين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بنتيجة 3-1 و1-0 على التوالي.

ويحاول مانشستر سيتي تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ليحقق الفوز الثامن على التوالي من أجل صدارة الدوري الإنجليزي في ظل الصراع الشرس مع أرسنال.

وحقق السماوي 16 فوزا مقابل 3 تعادلات في آخر 19 جولة، ويحاول مواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع أرسنال.

وبنجاح فريق المدرب بيب جوارديولا، فإن الفوز على توتنهام سيكون على عرش الدوري الإنجليزي، كما أن الفوز على وست هام في الجولة الأخيرة سيكون كافيا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع في العام. على التوالي بغض النظر عن نتائج ارسنال.

بالنسبة لي، توتنهام سيكون مسلحا بالأرض والجمهورية، وسيحاول تسجيل النقاط في المباراة بأكملها، من أجل محاربة آمال حجز نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

انتهت مباراة الدرجة الأولى بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير هذا الموسم بالتعادل 3-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق