التعادل الإيجابي يحسم مواجهة طلائع الجيش والإسماعيلي في دوري نايل

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت أحداث مباراة الجمعة بين طلائع الجيش والإسماعيلي، على ملعب الأكاديمية الرياضية العسكرية، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

التوازن الإيجابي لمواجهة إحسم بين جيشي الجيش والإسماعيلية في نهر النيل

سجل البوركيني إيريك ترافاري هدف الإسماعيلي في الدقيقة 62 من المباراة، بينما سجل النيجيري جودوين شيكا أوكوارا هدف فريق طلائع الجيش في الدقيقة 72 من المباراة.

بدأت أحداث المباراة بالكرة في وسط الملعب دون أي خطورة على الرماة، لتنطلق أولى المحاولات الهجومية في الدقيقة 8 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من نادر فرج لاعب الإسماعيلي. فيما بعد حارس مرمى الجيش محمد شعبان من مرمة.

وفي الدقيقة 12، سجل عبد الرحمن مجدي ركلة حرة لفريق الإسماعيلي، من الجهة اليسرى، بعيدة داخل منطقة الجزاء، لكنها انتهت بخطأ لصالح دفاع الجيش، وفي الدقيقة 17 ركلة ركنية. للإسماعيلي من الجهة اليمنى أيضاً سجله عبد الرحمن مجدي من عرضية أيضاً داخل منطقة الجزاء، شعبان حارس الجيش من مناطق الخطورة.

واستمرار أحداث الشعث دون أي تهديد حقيقي لأية من المرمين، وسيطرة نسبية لصالح الإسماعيلي، لتنتهي أحداث الشعوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني بدأ فريق طلائع الجيش في السيطرة على الكرة، وافتتح موسى دياوارا أولى المحاولات الهجومية في الدقيقة 50 من المباراة محاولا التمرير على يسار منطقة جزاء الإسماعيلي. لكن محمد عمار تدخل معه بشكل رائع وذهبت الكرة بعيدا لركلة ركنية لاحقا دفاع الإسماعيلي من مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 62 سجل إيريك ترافاري هدف الإسماعيلي، عبر تمريرة طويلة من عبد الكريم مصطفى للحارس الراحل محمد شعبان في الإبعاد، اعترضها إيريك ترافاري وسدد الكرة من الجهة اليمنى للحارس.

وفي الدقيقة 72 من المباراة سجل جودوين شيكا أوكارا هدف التعادل لصالح فريق طلائع جيش عبر عرضية من محمد هاني على اليسار عمر السعيد الذي تمركز في منطقة الـ6 ياردات ووصلت إلى جودوين. وتمركز شيكا أوكوارا على يمين منطقة الجزاء، لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق