ثلاثي اتحاد الكرة يطير إلى تايلاند لحضور اجتماعات الفيفا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتحاد الكرة، غادر وفد ثلاثي من اتحاد الكرة المصري، مطار القاهرة اليوم الثلاثاء، متوجها إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، لحضور اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ضم وفد اتحاد الكرة جمال علام رئيس مجلس الجبلاية وإيهاب الكومي عضو المجلس، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

570.jpg
إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة، اقرا

فيفا يرد على أزمة الشحات والشيبي

من جهة أخرى، تلقى اتحاد الكرة المصري ردا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب الأهلي.

-إعلانات-

وكان محمد الشيبي قد لجأ للقضاء المدني بالمخالفة للوائح الفيفا للحصول على حقه، بعد تعرضه للضرب والسب من قبل حسين الشحات لاعب الأهلي في أحد مباراتي الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي. 

948.jpg
وليد العطار المدير التنفيذي لـاتحاد الكرة، اقرا

أزمة الشيبي والشحات أمر داخلي

وجاء رد الاتحاد الدولي على استفسار اتحاد الكرة المصري في أزمة الشيبي والشحات، بأنها شأن داخلي، ويجب التعامل معها وفقا للوائح الانضباط داخل اتحاد الكرة المصري. 

قضية الشحات والشيبي، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن اتحاد كرة القدم المصري لم يعد له دور واضح في ظل القضية المنظورة حاليًّا في المحاكم المدنية بين محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وحسين الشحات جناح فريق الأهلي.

وأشار شبانة إلى أنه لا يليق بأن تخرج أزمة الشحات والشيبي خارج الرياضة، لأنه يرسخ قاعدة غريبة، وهي أن أي ملعب كرة قدم سوف يحدث فيه هذا الموقف سوف يتم اللجوء للقضاء.

محامي الشيبي يطالب بحبس الشحات ثلاث سنوات

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "أقسم بالله سأصلي الفجر اليوم، بأن يتم إصدار حكم يوم 30 مايو، وأن تصدر المحكمة حكمًا قضائيا في هذه القضية، ليكون بمثابة انتهاء هذا الاتحاد، ومحامي الشيبي يطالب بحبس حسين الشحات لمدة ثلاث سنوات في موقف حدث خلال عهد جمال علام ومجلسه".

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق