كامل الوزير: الشركات المصرية تنفذ سد روفيجي في تنزانيا (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفريق كامل الوزير وزير النقل، أن الشركات المصرية هى التى نفذت سد روفيجي في تنزانيا كأول مشروع خارج مصر.

تنزانيا رشحت الشركات المصرية لتنفيذ سد روفيجي 

وقال الفريق كامل الوزير وزير النقل في حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد: “الدنيا كلها بتبص على الشركات المصرية والقوة فى تنفيذ المشروعات”.

وأضاف كامل الوزير: “أشقائنا التنزانيين زاروا مصر وشافوا المصريين بيحفروا بطريق الجلالة، وقناطر أسيوط، وقناة السويس، وشرق بورسعيد، والأنفاق، رجعوا إلى تنزانيا وعرضوا على رئيسهم، الذى وافق على قيام شركات المصرية بإنشاء سد روفيجي في تنزانيا”.

-إعلانات-

[[system-code:ad:autoads]

 

 

 

الشركات المصرية هى التى نفذت سد روفيجي في تنزانيا

وتابع الفريق كامل الوزير، أنه تم ترشيح شركتى المقاولون العرب والسويدي لخبرتهما الإفريقية في تنفيذ المشروعات العملاقة في تنزانيا، وسيتم الاحتفال بخروج الكهرباء من سد تنزانيا قريبا.

وأكمل  وزير النقل: لدينا شركات المقاولون العرب وأوراسكوم والسويدي وأبناء حسن علام وإيديكس والنيل للطرق يعملون في الدول العربية، ويوجد لدينا اليوم 15 شركة وطنية مصرية تعمل في العراق وليبيا وتنزانيا والإمارات وعمان.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق