محمد العبار: حالة واحدة طالبتها بالعودة للعمل مرة أخرى.. ونستجيب لموظفينا حال رغبتهم في تقديم الاستقالة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 11:09 م

قال رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، مؤسس شركة إعمار العقارية، إن شركته لن تقف أمام رغبة موظفيها حال اتخاذ قرار بترك عملهم والحصول على فرصة في شركة أخرى، قائلا: حالة واحدة فقط وقفت معها لموظف مصري من الإسكندرية وكان يعاني من مشكلة صحية، وطلبت منه العودة مرة أخرى للعمل وقتما شاء، وبالفعل عاد بعد 4 سنوات من انقطاعه عن العمل.

العبار في حواره لـ القاهرة 24

وأضاف خلال حوار خاص لـ القاهرة 24، أن طبيعة العمل بالشركة بوجه عام تركز على السير قدما، مؤكدًا على عدم وقوف المسئولين أمام رغبة الموظفين في ترك إمكانهم، حيث لا توجد شركة تقوم بالتحايل على موظفيها للاستمرار في العمل.

وأكد أن الموظف الذي يرغب في تقديم استقالته من العمل لا بد من الاستجابة له والموافقة عليها، مشيرا إلى أن الكارد هو مرتكز الشركة باعتباره الأهم.

وأشار إلى أن المؤسسات الكبرى تبنى بسواعد موظفيها المخلصين للعمل، مشيرا إلى أن هناك قوة بشرية هائلة يمتلكون المهارة السوقية المطلوبة بسوق العمل.

نصائح العبار للشاب لتحقيق النجاح

وقال رجل الأعمال الاماراتي، إن الشباب في الوقت الحالي ماهر، لما يمتلكه من هواتف جبارة وذكية، وغالبية الشباب ينظروا للمعلومة الجيدة عبر الهواتف المحمولة.

وأضاف، أن الشباب الآن يمتلكون معلومات قيمة، جعلت النظرة المستقبلية والمعلوماتية لديهم أشمل وأعم، ومن الضروري معرفتهم للطريق الصحيح.

ونصح رجل الأعمال الاماراتي الشباب قائلا: إذا أراد الشباب النجاح؛ لا بد وأن يتحقق لديهم أمرين مهمين هما، الالتزام في العمل والجهد، والتحرك إلى الأمام. 

وأشار إلى أن تحقيق هذا ليس بالأمر السهل، ولكن إذا كان الشباب يمتلك القدرة والمعرفة الكافية بالإضافة إلى النشاط، يمكنه جلب رأس المالي عند توافر تلك الشروط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق