أخبار الفن: روتانا توضح موقفها من أزمة شيرين عبد الوهاب.. وفاة شقيقة معالي زايد.. ونجوم العالم يتألقون في حفل افتتاح النسخة 77 من مهرجان كان السينمائي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساحة الفنية اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الهامة ومن أبرزهم كـ الآتي:

مهرجان كان السينمائي، شهد حفل افتتاح الدورة ٧٧، لمهرجان كان السينمائي الدولي، حضورا قويا، من نجوم العالم، ومن أبرزهم ميريل ستريب، وجين فوندا، ونادين لبكي وغيرهم.

تشهد مدينة كان الفرنسية، توافد عدد كبير من نجوم العالم، للمشاركة في فاعليات الدورة ٧٧ من مهرجان كان السينمائي الدولي، والتي تقام من ١٤ مايو إلي ٢٥ من الشهر ذاته.

-إعلانات-

أكدت جهاد ماهر، زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا ، أنه يعاني من أزمة نفسية منذ حادث دهسه لأحد الأشخاص، وقدمت العزاء لأهل المتوفى.

وقال جهاد ماهر زوجة عصام صاصا : "إحنا من ساعة الحادثة والله العظيم ما حد بينام فينا، ولا بيتكلم ومش قادرين، عصام كان يومها مخلص شغله وبيتحرك من المكان وأنا كمان كنت وراه بردو على الدائري بس كنت في عربية تانية وكنا رايحين هنجيب رحيم وبعدها هندبح علشان “العقيقة"  ، ولما عصام اتحرك على الدائري كانت الساعة 5 مش الساعة 7.

ألقت المخرجة الأمريكية جريتا جيرويج، رئيس الدورة ٧٧، لمهرجان كان، خطابا مؤثرا، خلال حفل افتتاح المهرجان.

وقالت جريتا جيرويج، خلال خطاب افتتاح مهرجان كان:"أنا أحب السينما، وهذا مقدس بالنسبة لي"، كما شكرت إدارة المهرجان، علي اختيارها رئيسا للدورة ٧٧.

أصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بيانا منذ قليل ترد فيه علي شيرين عبد الوهاب بعدما أكدت “المطربة” في بيان لها علي استمرار الخلافات بينهما برغم تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة مؤكدة أنه سيكون هناك نزاع بينهما بسبب تأخير طرح أغانيها.

وقالت شركة روتانا في نص البيان:" ردا وتوضيحا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى  أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب  أو من يمثلها أو ينوب عنها أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة.

نفت الفنانة لقاء سويدان الشائعات التي ترددت خلال اليومين الماضيين عن زواجها

وكانت قد أجرت لقاء سويدان جلسة تصوير بفستان زفاف أبيض خطفت به الأنظار، وترددت شائعات عن زواجها من الفنان طارق صبري، وشائعات أخرى زعمت أن العريس هو حسن شاكوش.

قال الفنان صلاح عبد الله، "كنت منفعلا عندما طلبت من بناتي المقاطعة بسبب حوادث الخطف في أوبر لأنها بشعة، ومولعتش الدنيا بس من الخضة بعت الرسالة دي لبناتي".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين بقناة "النهار": "أنا بناتي كلهم عندهم عربيات ولكن أحيانا بيلجأوا في ظروف معينة لـ أوبر، علشان كده أنا اتخضيت من الحوادث الأخيرة مع البنات".

كشف الفنان أمير عيد، عضو فريق كايروكي، عن تفاصيل مسلسله الجديد دواعي السفر المقرر عرضه قريبا، وذلك بعد نجاح مسلسله الأخير ريفو. 

وقال أمير عيد خلال لقائه مع “اقرا”: “صديقي المخرج محمد نائل كان عنده الفكرة من وإحنا صغيرين، وكان بيتكلم معايا فيها وقعدنا نلعب واتبسطنا والموضوع كبر وبقي مسلسل”.


رحلت عن عالمنا منذ قليل، جيجي المنباوي، شقيقة الفنانة الراحلة معالي زايد وابنة الفنانة آمال زايد.

في هذا السياق، أعلن ابنها أحمد صفوت الرشيدي عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، عن وفاة والدته، وكتب: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة جيجي المنباوي.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق