صفق له الجزيري.. "بطل" لقاء نهضة بركان والزمالك أمام القضاء

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 23:15

لحظة اقتحام المشجع مباراة نهضة بركان والزمالك وتفاعل سيف الدين الجزيري (facebook/ItalianZamalkawy)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

شهدت مواجهة فريق نهضة بركان والزمالك في ذهاب نهائي مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، اقتحام مشجع مغربي أرضية الملعب في أثناء سير اللقاء.

واقتحم المشجع المغربي الذي يُناصر فريق النهضة البركانية، أرضية الملعب خلال الشوط الثاني من مباراة نهضة بركان والزمالك حاملًا علم فلسطين، كنوع من التضامن مع الشعب الف،ـ.ـلسـ.طـ،،يني لما يعيشه من ويلات ومعاناة.

وخطف التونسي سيف الدين الجزيري لاعب فريق الزمالك المصري الأضواء لحظة دخول المشجع البركاني بالعلم، بعدما التقطت عدسات الكاميرا الجزيري وهو يُصفق على اللقطة.

ما مصير بطل مباراة نهضة بركان والزمالك ؟

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، إن المشجع البركاني الذي اقتحم مباراة نهضة بركان والزمالك سيمثل أمام إحدى المحاكم الابتدائية بمدينة بركان.

وأشار المصدر إلى أن المحكمة ستنظر في القضية باعتبارها "جُنحة" اقتحام أرضية الملعب، وهو ما يُعاقِب عليه القانون المغربي.

وأفاد المصدر أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة بركان استدعى المشجع المذكور للمثول أمامه في الجلسة التي ستنعقد في 30 من مايو/أيار الجاري، بتهمة "الدخول إلى أرضية الملعب دون سبب مشروع في أثناء مباراة كرة قدم". 

وشهد دخول المشجع أرضية الملعب، خلال مباراة نهضة بركان والزمالك تفاعلًا كبيرًا من الجماهير المغربية والمصرية التي هتفت باسم فـ،لسـ،ـطي؛،ـن.

وأكد أن الفصل 308-11 من قانون 09-09، يُطبق غرامة مالية من 1.20 إلى 5 دولارات أمريكية تقريبًا على كل مَن دخل أو حاول الدخول باستعمال القوة والتدليس إلى ملعب أو أي مكان عمومي تُجرى به أو تبث فيه مباراة أو تظاهرة رياضية، ونفس العقوبة تطول كُلَّ مَن دخل أو حاول الدخول إلى أرضية ملعب أو حلبة أو مضمار بدون سبب مشروع في أثناء سير المباراة أو تظاهرة رياضية.

الزمالك المصري خسر بنتيجة (2-1) ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية (Facebook/ Al Nahar Ryada) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وفاز نهضة بركان على الزمالك المصري بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب الأحد الماضي، وسجّل الأهداف كل من إيسوفو دايو من ركلة جزاء في الدقيقة (21)، وعادل طاهف في الدقيقة (32)، بينما سجل هدف الأبيض الوحيد سيف الدين الجزيري.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة الإياب بين نهضة بركان والزمالك يوم الأحد القادم الموافق 19 مايو القادم، على أرضية استاد "القاهرة الدولي"، على أن تنطلق المواجهة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة والسادسة بتوقيت المغرب.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق