ياسر إدريس: أتوقع حصد من 7 إلى 11 ميدالية في الأولمبياد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 11:34 م

أكد ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنه لا بد من وجود تعاون مشترك من جانب اللجنة ووزارة الشباب والرياضة وكل الاتحادات الرياضية، من أجل تحقيق النجاح المرجو في أولمبياد باريس، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي خلافات مطلقًا، والهدف القادم هو تحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر في المحافل العالمية.

تصريحات ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية 

وقال في تصريحات تليفزيونية: قمنا بتلبية كل مطالب الاتحادات الرياضية، وطلبنا من الوزارة التدعيم ووافقت على كل المطالب، والأهم الفترة المقبلة من الجميع التكاتف من أجل تحقيق انجازات في أولمبياد باريس.

وأضاف: ذللنا كل العقبات أمام الاتحادات الرياضية، وكل اتحاد عليه أن يساهم في حل أي مشكلة، ولا يوجد أي شئ يستدعي مطلقا تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهو دائما داعم للجميع ولا يتأخر عن تلبية المطالب من أجل تحقيق النجاح.

وواصل: لدينا حوالي 150 رياضيا سيشارك في الأولمبياد، وأتمنى أن يوفق لاعبينا في كل الرياضات من أجل تحقيق الانجازات خصوصا في ظل المنافسة القوية المنتظرة في الأولمبياد.

وأكمل: سنبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة بقوة، ونحن نتحمل كافة المسئولية، والرياضة في النهاية مكسب وخسارة، وأتوقع حصدنا من 7 إلى 11 ميدالية في الأولمبياد، وواثق في إمكانية تحقيق المنتخب الأوليمبي لكرة القدم ميدالية في باريس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق