دماغه كمبيوتر.. أول تعليق من والد الطالب عبد الرحمن بعد تبني كلية العلوم جامعة حلوان موهبته

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 11:36 م

كشفت أسرة عبد الرحمن عاطف، الطالب بالصف الثالث الإعدادي بـ محافظة القاهرة، تفاصيل تبني كلية العلوم بجامعة حلوان ابنهم بعد اكتشافهم موهبته في مجالات الفيزياء والرياضيات وعبقريته في حل المعادلات الصعبة.

تفاصيل تبني كلية علوم حلوان موهبة طالب بالصف الثالث الإعدادي 

وقال عاطف والد الطالب عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه اكتشف موهبة ابنه عندما كان في المرحلة الابتدائية، إذ كان يستطيع حل المعادلات الصعبة في الرياضيات للمراحل التعليمية الأكبر منه ويحل أيضا المسائل بطرق مختلفة وصحيحة وعرضها على المعلمين حتى يأخذ رأيهم، مؤكدًا أنه عندما كان في الصف الثاني الإعدادي بدأ يحل مسائل الفيزياء الخاصة بالمرحلة الثانوية.

وتابع: عبد الرحمن حاليًا عمره 15 عامًا ويسعى طوال الوقت في تنمية مهاراته من أجل تحقيق أحلامه وأهدافه، لافتًا إلى أنهم يقيمون في حلوان وذهب إلى الدكتور مجدي الحجري عميد كلية العلوم بحلوان من أجل تنمية مهارات ابنه، وبالفعل رحب بالموضوع.

واستكمل عاطف حديثه لـ القاهرة 24، قائلًا: البعض من أعضاء هيئة التدريس جلسوا مع ابني وبدأوا يختبروه في المعادلات الصعبة ويحلها، وبعد ذلك وجه عميد الكلية بمتابعته من أجل تنمية مهاراته، لافتًا إلى أن ابنه استطاع عمل الكثير من المشاريع منها: الطاقة تربيعية وتكاتل النووي، هندسة فلكية، تاريخ نواة ذرة، Dark materials، Dark Energy.

ووجه والد الطالب الشكر لـ الدكتور مجدي الحجري عميد كلية العلوم بجامعة حلوان على تلك الموافقة، متمنيًا التوفيق والنجاح لابنه طوال الوقت وتحقيق أحلامه.

446.jpg
447.jpg
شهادة تقدير لـ الطالب عبدالرحمن عاطف
448.jpg
شهادة تقدير لـ الطالب عبدالرحمن عاطف
451.jpg
عميد علوم حلوان والطالب عبدالرحمن عاطف 
453.jpg
الطالب عبدالرحمن عاطف 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق