توك شو سبورت| ناد سعودي يفاوض مورينيو وحقيقة إصابة عمر مرموش.. وحسام البدري يكشف سبب اعتذاره لإدارة مودرن فيوتشر

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكورة حياة.. ولكننا جميعاً لدينا شغف بالقدم والأخبار والأحداث، “الفجر العريتي” تضع بين يدي كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص حول ماهية عناصر اللعبة عمل.

نقدم لكم هنا “توك شو سبورت” جولة إخبارية لنا جميعا، إليكم أخبار المساء وآخر الأحداث على الساحة الرياضية في برامج القنوات الفضائية المصرية والعربية اليوم الثلاثاء 14-05-2024 .

موسى الشمري: القادسية السعودي يفاوض جوزيه مورينيو لقيادة الفريق

قال موسى الشمري، نائب رئيس رابطة الأندية السعودية، في تصريح لبرنامج يا مسة الأنوار مع مدحت شلبي على قناة MBC، إن نادي القادسية السعودي فتح المفاوضات مع البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة الفريق. الفريق في الموسم المقبل بعد صعوده لدوري الروشان الموسم المقبل.

المتحدثة الإعلامية لينادي إنتراخت فرانكفورت تكشف حقيقة إصابة عمر مرموش

وقال المتحدث الرسمي لنادي فرانكفورت الألماني في تصريح خاص لبرنامج يا مسة الأنوار مع مدحت شلبي على قناة MBC، إنه لا يعلم شيئا عن إصابة عمر مرموش لاعب الفريق، وأنه سيغيب عن الفريق. الخضوع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

حسام البدري يكشف سبب الاعتذار لإدارة المستقبل الحديث عن قيادة الفريق

كشف حسام البدري نجم الأهلي عبر برنامج “ماسة الأنوار” مع مدحت شلبي على قناة MBC، أنه يعتذر لإدارة المستقبل الحديث عن حصوله على رخصة تدريب “الاحتراف” ويعتذر لإدارة نادي المستقبل الحديث للغياب التام لرخصة التدريب.

فرج عامر: الحكم أنا أعاني من ضغط نفسي.. وتصريحات حسام حسن صحيحة

قال محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إنه يحترم جميع الحكام المصريين، ولكن هناك بعض التوترات والأحداث المحيطة التي تسبب أخطاء في المباريات، لافتا إلى أن هناك بعض الأخطاء التي تؤثر على نتائج المباريات وهو ما ويقلل المنافسة في الدوري، ويسبب الإحباط لبعض الفرق التي تنفق الملايين على الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

وقال عبر برنامج Boxing to Boxing الذي يذاع على قناة Etc TV: “أريد تقليل الأخطاء التحكيمية قدر الإمكان، وفي المباراة السابقة تعرضنا لهجوم بسبب ركلة جزاء غير صحيحة ضد نادي، وبعد ذلك خرجت الكرة، و ولم يتم إعادتها عبر التلفاز، وكنا راضين عن إعادة ركلة الجزاء”.

وأضاف: “هناك قضاة يتعرضون لضغوط نفسية بشكل واضح، لكن بعض القضاة لا يريدون أن يخطئوا، والمسألة قد تكون حسابات محددة، يجب رفع مستوى القضاة المصريين”.

وأردف: “هناك بعض مدربي الأندية يعزون الخسائر إلى الدمج، لكن هناك بعض الحقائق الواضحة، وهم يؤيدون بقوة، لكن الحكام يعانون من الضغوط النفسية في بعض المباريات”.

وتابع: “عندما كان حسام مدربا كان عونًا كبيرًا في تطوير أحمد فتوح، وتحدثت مع اللاعب في بعض الأحيان أنه ضد استخدام حسام لتطوير موهبته، وأنه سيكون لاعبًا عظيمًا”. المساعدة في تطوير النخبة الأوروبية في المستقبل.”

وأشار إلى أن تصريحات حسام حسن صحيحة والدوري المصري لا ينتج لاعبين جيدين.

وأوضح أن الأهلي ضد اللعب بقوة منذ الدقيقة الأولى للإمام الترجي التونسي، متمنيا تتويج فريق الأهلي باللقب. كما أن الفريق التونسي مختلف عن الموسم الماضي ويضم عناصر جيدة.

ومن الواضح صعوبة الحديث عن الصفقة الحالية، خاصة الأهلي أو الزمالك، بسبب ارتباط الأندية بالتفجيرات المحلية.

أكرم عبد المجيد: لاعبي الزمالك يجب أن يجهزوا نفسيا لمواجهة نهضة بركان بالقاهرة

أكد أكرم عبد المجيد نجم الزمالك وبلدية المحلة السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ضد ترك “عباءة لاعب كرة القدم السابق”، وأنه يعلم جيدا أنه وأصبح المدير الفني للمنتخب، مشيراً إلى أن التاريخ لا يمكن أن ينكره أحد في المستطيل الأخضر، لكن الوضع مختلف حالياً

وقال عبر برنامج Boxing to Boxing الذي يذاع على قناة Etc TV: “هناك لاعبين مصريين في الخارج أيضا، ونتمنى أن يحذو حسام حسن حذو حسن شحاتة والجوهري والجميع، والأمور في يديه”. في الوقت الحالي، ونتمنى أن يركز على المنتخب خلال المرحلة المقبلة من أجل قيادة المنتخب الوطني».

وأضاف: “من واجبي تجاه لاعبي الزمالك الآن الاستعداد لمواجهة المنافس أمام نهضة بركان، وتجهيز نفسي ذهنيا وبدنيا، لأن اللقاء المقبل لن يكون سهلا وسيحتاج إلى موهبة قوية”.

وأضاف: “سيتم الاعتماد على عناصر دفاع الزمالك في الهجوم، حتى مع وجود شمشون في الهجوم، وليس ذنبي أنني طماع، لا أقبل أي هدف”. “

وتابع: “هناك لاعبون جيدون في الزمالك، ويمكن الاعتماد عليهم في استغلال الكرات العشوائية، وسيف الجزيري على رأسهم”.

حسن مصطفى: صحوة الزمالك وبركان في القاهرة صعبة

قال حسن مصطفى، لاعب الأهلي والزمالك السابق، إن الكرة المصرية تعاني من بعض المراكز في الدفاع والمدافعين والمهاجمين الصريحين، لافتا إلى أن هناك لاعبين محليين يتفوقون على المحترف سام مرسي، الذي يستبعد لصالح حمدي فتحي ومروان عطية وآخرين.

وقال عبر برنامج Boxing to Boxing المذاع عبر فضائية Etc: “فريق النهضة بركان بدأ المباراة أمام الزمالك بقوة لمدة 25 دقيقة وتمكن من تسجيل هدفين، وهو سيناريو إدماني ومتكرر بالنسبة لفريق شمال أفريقيا”.

وأضاف: “النهضة بركان فريق صعب، ويمتلك عناصر جيدة، ولا بد أن جوميز أدرك ذلك في المباراة، وأن فريق الدعم سيكون على دراية بالضغوط التي يتعرض لها في المغرب الكبير، خاصة أنه لم يقم بذلك”. خاض تجارب إفريقية من قبل في بداية لقاء المرتدين والثقة بهم”.

وتابع: “محمد شحاتة عنصر جيد ولديه رغبة كبيرة في الظهور بقوة مع الزمالك، ويحاول التواجد في الفريق الأول لمصر، وأحمد سيد زيزو ​​أصبح قائد الفريق وهو فعال”. في الملعب يعاني الفريق الأبيض هجوميا، وبالتأكيد تجديد العقد مع الزمالك ضروري، خاصة مع نهاية القيد، يحتاج الزمالك بشكل أساسي إلى إضافة الهجمات الثلاثة الأخيرة”.

وأردف: “معين الشعباني سيعتمد على التسديدات الثابتة في الهجوم، وعليه تجنب الحسابات على الزمالك في مناطق الهجوم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق