بتشكيل 6 غرف عمليات.. الوادي الجديد تستعد لانطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 11:47 م

ترأس المهندس سيد عبد العزيز، وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا مع قيادات تعليم المحافظة، بحضور مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وعبر شبكة الفيديو كونفرانس مديري ووكلاء الإدارات التعليمية ورؤساء مراكز توزيع  امتحانات الإعدادية والمعنيين.

وخلال اللقاء، أكد عبد العزيز، على إنهاء استعدادات قطاع تعليم المحافظة لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 2023\2024، غدا الأربعاء، في جميع الإدارات التعليمية.

تجهيز جميع اللجان ونقل وتوزيع صناديق الأسئلة

ولفت إلى أنه تم تجهيز جميع اللجان ونقل وتوزيع صناديق الأسئلة إلى مراكز التوزيع بالإدارات التعليمية، وتشكيل غرفة عمليات داخل ديوان عام المديرية وربطها مع غرف عمليات فرعية في جميع الإدارات التعليمية الخمس، جرى تجهيزها بأحدث التقنيات للتواصل على مدار الساعة ومتابعة سير أعمال الامتحانات لحظة بلحظة.

تعليمات مشددة للطلاب 

وشدد عبد العزيز على مجموعة من الاشتراطات والالتزامات، منها التنبيه على الطلاب بأن تكون الإجابة بالقلم الجاف الأزرق، ويمنع استخدام الأقلام الرصاص والأقلام الملونة المخالفة، وحظر اصطحاب التليفون المحمول لأي عضو منتدب داخل اللجنة وكذلك الطالب، ولا يوجد تليفون إلا مع رئيس اللجنة فقط، ومن يخالف ذلك يتعرض للمسائلة القانونية، والتصدي بكل حزم لأي محاولات للغش واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي تجاوزات.

وأكد على جميع مديري ووكلاء الإدارات حال رصد أي مشكلات أو عقبات يتم التواصل على الفور مع غرفة العمليات بالمديرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق