أتوقع حصد من 7 إلى 11 ميدالية في الأولمبياد

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إنه يجب أن يكون هناك تعاون مشترك بين اللجنة ووزارة الشباب والرياضة وكافة الاتحادات الرياضية من أجل تحقيق النجاح المنتظر في أولمبياد باريس، لافتا إلى أن هناك لا يوجد أي تناقض على الإطلاق، والهدف القادم هو تحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.

وقال في تصريح لبرنامج Boxing to Boxing الذي يبث عبر التليفزيون وغيره: “نطالب بكل محتوى الاتحادات الرياضية، ونطالب الوزارة بدعم وموافقة كل المحتوى، والأهم الشيء في الفترة المقبلة هو العمل معًا لتحقيق الإنجازات في أولمبياد باريس”.

وأضاف: “دعونا نذلل كل العقبات أمام الاتحادات الرياضية، وعلى الاتحاد بأكمله أن يساهم في حل أي مشكلة، ولا يوجد أي شيء على الإطلاق يستدعي تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة”. الذي يدعم الجميع دائمًا ولا يتأخر في تلبية مطالبي من أجل تحقيق النجاح”.

وتابع: «لدينا نحو 150 رياضياً سيشاركون في الأولمبياد، وأتمنى أن يوفق لاعبونا في كافة الألعاب الرياضية من أجل تحقيق الإنجازات، خاصة في ظل المنافسة القوية المتوقعة في الأولمبياد».

وأردف: «سنبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة بقوة، ولن نتحمل كل المسؤولية، والرياضة في النهاية ستفوز وتخسر».

فاتام: أتوقع الفوز بـ7 إلى 11 ميدالية في الأولمبياد.. وأنا واثق من إمكانية فوز المنتخب الأولمبي لكرة القدم بميدالية في باريس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق