القسام تنشر مشاهد لاستهداف جرافات ودبابات الاحتلال شرق رفح (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة حماس- مساء اليوم الثلاثاء، مشاهد لاستهداف جرافات ودبابات الاحتلال شرق رفح.

مشاهد توثق العمليات ضد قوات جيش الاحتلال في قطاع غزة

وكانت قد نشرت كتائب القسام، مشاهد توثق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال في قطاع غزة.

مرور 221 يوما من العدوان الإسرائيلي

وكثفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، من عملياتها العسكرية ضد قوات الاحتلال في مختلف مناطق قطاع غزة، بعد مرور 221 يوما من العدوان الإسرائيلي الغاشم.
 


إصابة 28 جنديا في المعارك الدائرة بقطاع غزة

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة 28 جنديا في المعارك الدائرة بقطاع غزة، خلال الساعات الماضية بعضهم بجروح خطيرة.
وقال دانيال هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، إن هناك 3 فرق عسكرية تعمل في قطاع غزة الآن.

وتابع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "نعمل على تدمير البنية التحتية لحركة حماس، طلبنا من الأمم المتحدة إجراء تحقيق عن وجود مسلحين تابعين لحماس قرب مقارها، قادة الفرق العسكرية في الميدان أخبروا رئيس الأركان الإسرائيلي بوجود مختطفين في رفح الفلسطينية".

جيش الاحتلال يتوغل في رفح الفلسطينية

وأضاف: "عدت لتوي من رفح الفلسطينية، ونركز حاليا على الكشف عن الأنفاق التي تستخدمها حماس، ونعمل الآن في جباليا في أماكن لم نصلها من قبل.. ونحاول العثور على الأنفاق والوسائل القتالية القريبة من الحدود في منطقة رفح الفلسطينية".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق