مانشستر سيتي يضرب توتنهام بثنائية ويقترب من لقب الدوري الإنجليزي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري الإنجليزي، فاز مانشستر سيتي على نظيره توتنهام بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب توتنهام هوتسبير، والمؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثنائية مانشستر سيتي لاعبه إيرلينج هالاند في الدقيقتين 52، و91 من ركلة جزاء. 

ملخص الشوط الأول

وكثف مانشستر سيتي من ضغطه الهجومي مع بداية الشوط الأول بحثا عن هدف التقدم، وهو ما نجح في تحقيقه في الدقيقة 52 عن طريق إرلينج هالاند.

128.jfif
كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، اقرا 

وشهدت الدقيقة 47 تسديدة خطيرة عن طريق كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جوليلمو فيكاريو ببراعة وأنقذ مرماه.

143.jpg

هدف مانشستر سيتي الأول أمام توتنهام

وجاء الهدف من هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كيفين دي بروين بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء لم يجد إيرلينج هالاند الخالي من الرقابة الدفاعية أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

127.jfif

بعدها نشط لاعبو توتنهام، وضغطوا بشكل متقدم على لاعبي مانشستر سيتي، محاولا إدراك هدف التعادل.

وفي الدقيقة 62 ركلة ركنية لتوتنهام هوتسبر على يمين مرمى مانشستر سيتي، نفذها جيمس ماديسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا عن مناطق الخطورة.

وتشهد الدقيقة 64 بطاقة صفراء من نصيب كريستيان روميرو لاعب توتنهام هوتسبر نتيجة تدخل قوي على إيديرسون مورايش حارس مانشستر سيتي، وتوقفت المباراة لإصابة إيديرسون مورايش حارس مانشستر سيتي.

-إعلانات-

وفي الدقيقة 80 خطأ لصالح توتنام هوتسبر في وسط الملعب من جهة اليمين ضد رودري هيرنانديز.

وتشهد الدقيقة 86 هدف محقق ضائع لتوتنام هوتسبر عن طريق سون هيونج مين المنفرد تماما بالمرمى داخل منطقة الجزاء والذي سدد كرة أرضية تجاه الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس ستيفان أورتيجا ببراعة وأنقذ مرماه.

وحصل جناج مانشستر سيتي دوكو على ركلة جزاء في الدقيقة 90، تصدى لها هالاند وسددها بثقة كبيرة على يسار حارس توتنهام، مسجلا هدف التعزيز الثاني لصالح السيتيزن لتنتهي المباراة 2-0 للسيتي.

121.jfif
مباراة توتنهام ومانشستر سيتي  

تشكيل توتنهام ضد مانشستر سيتي 

جاء تشكيل توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي كالتالي: 

حراسة المرمى: جولييلمو فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميو، فان دي فين، راجوسين.

خط الوسط: هوربيرج، سار، بينتكور، جيمس ماديسون، برينان جونسون.

خط الهجوم: هيونج مين سون.

993.jpg
تشكيل توتنهام  ضد مانشستر سيتي 

 

تشكيل مانشستر سيتي  ضد توتنهام 

فيما يلعب مانشستر سيتي أمام توتنهام بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل والكر، اكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: برناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين، كوفاسيتش.

خط الهجوم:  إيرلينج هالاند، فيل فودين.

994.jpg
تشكيل مانشستر سيتي أمام توتنهام

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز أمام توتنهام من أجل مواصلة آماله في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ومنافسة أرسنال حتى الجولة الأخيرة التي ستقام يوم الأحد المقبل.

49.jpg

 كما  يرغب توتنهام في تحقيق الفوز أمام حامل اللقب من أجل التمسك بآماله في إمكانية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

ترتيب مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 88 نقطة، ارتقى بها لصدارة الترتيب، بفارق نقطتين فقط عن أرسنال صاحب الـ 86 نقطة، قبل جولة الختام، في حين تجمد رصيد توتنهام عند 63 نقطة في المركز الخامس، بفارق 6 نقاط عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق