قطر والأردن يشاركان في التصفيات الأولمبية لكرة الطاولة

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 23:50

من استعدادات منتخب الأردن للتصفيات الأولمبية (facebook / Jordan Olympic Committee)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشف اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، اليوم الثلاثاء، عن قائمة اللاعبين واللاعبات المشاركين في التصفيات الأولمبية لكرة الطاولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) والتي ستُقام في مدينة السليمانية العراقية خلال الفترة من 17 إلى 19 أيار/ مايو الحالي.

وتحظى منافسات فئة الرجال، بمشاركة 18 لاعبًا سيتنافسون على بطاقة تأهيلية واحدة، فيما ستشارك في منافسات السيدات، 11 لاعبة سيتنافسن كذلك على بطاقة تأهيلية واحدة، حيث يمثل هؤلاء اللاعبون، 10 دول هي: قطر والأردن والبحرين والسعودية ولبنان وسوريا واليمن وعُمان وفلسطين إضافةً إلى العراق.

حسابات التأهل من التصفيات الأولمبية لكرة الطاولة

وتنص قواعد التصفيات على توزيع اللاعبين واللاعبات على مجموعات، حيث يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي والذي سيُقام بنظام خروج المغلوب.

وستُقام الجمعة المقبل منافسات دور المجموعات، وتُستكمل في اليوم التالي إلى جانب خوض لقاءات الدور ربع النهائي، على أن تُقام الأحد المقبل مباراتا النصف نهائي والمباراة النهائية لكل فئة.

الاتحاد الدولي للرجبي يمنح الاتحاد الأردني العضوية الكاملة في الهيئة الدولية الحاكمة لرياضة الرجبي ون ون winwin

اقرأ المزيد

ويمثل منتخب الأردن في هذه التصفية اللاعبات واللاعبون: براء الوديان وتيماء أبو يمن وزياد عزيز وزيد أبو يمن، ويواصل منتخب النشامى تدريباته في الصالة الرياضية بجامعة السليمانية والتي ستحتضن منافسات التصفية.

يُذكر أن تصفية غرب آسيا لأولمبياد طوكيو الماضية كانت قد أقيمت في العاصمة الأردنية عمان وتأهل إليها اللاعب السعودي علي الخضراوي بعد فوزه في النهائي على اللاعب اللبناني داوود شهاب بنتيجة 4-1 فيما خطفت حينها اللاعبة السورية هند ظاظا بطاقة فردي السيدات بعد الفوز في النهائي على اللاعبة اللبنانية ماريانا سهاكيان بنتيجة 4-3.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق