أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (2-0) في الدوري الإنجليزي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 00:04

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام - الجولة 34 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: @ManCity)

محمد أبو الوفا

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

نرصد لكم عبر موقع winwin أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير التي انتهت بفوز الفريق السماوي بهدفين نظيفين، سهرة الثلاثاء 14 مايو/أيار، في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (2023-2024)

دارت أحداث اللقاء في ملعب (توتنهام هوتسبير ستاديوم) معقل الفريق اللندني أمام حشد جماهيري غفير، وبصافرة كريس كافاناغ.

مانشستر سيتي استعاد صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، متقدّمًا على أرسنال صاحب (86 نقطة) وحقق الفريق بقيادة الإسباني بيب غوارديولا أول انتصار في ملعب توتنهام على الإطلاق، بعد 4 هزائم متتالية بدون تسجيل أي هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

بدأ أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند في الدقيقة 51 بعدما تابع تمريرة حاسمة من زميله البلجيكي كيفين دي بروين، ليسجّل النجم الأشقر أول هدف في تاريخ لقاءات فريقه بملعب توتنهام الجديد.

وقدّم دي بروين تمريرته الحاسمة العاشرة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ المسابقة يصنع 10 أهداف في 6 مواسم مختلفة، حيث تقاسم الرقم القياس مع الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب أرسنال وتشيلسي السابق.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام كاد تتوالي لولا براعة حارس المرمى لدى الفريقين، لا سيما حارس مرمى مانشستر سيتي، الألماني ستيفان أورتيغا الذي نزل بديلًا من المصاب إيدرسون في الشوط الثاني، وأنقذ 3 أهداف محققة ضد مرماه.

أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا - الجولة 37 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: PL)

اقرأ المزيد

في الدقيقة الأولى بعد التسعين، احتسب الحكم كافانغ ركلة جزاء لصالح الضيوف إثر عرقلة واضحة ضد البديل البلجيكي جيرمي دوكو، حيث سجّل هالاند ثاني أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير ويؤكد انتصار فريقه عن جدارة.

بهدفيه ضد توتنهام، وصل هالاند إلى المساهمة التهديفية رقم 44 هذا الموسم مع مانشستر سيتي من 43 مباراة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بهذا الانتصار، استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي بـ88 نقطة، ويحتاج فقط إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة في الجولة الأخيرة أمام وست هام يونايتد الأحد القادم، من أجل حصد لقب الدوري الرابع على التوالي، دون النظر لنتائج أرسنال.

جدول الدوري الإنجليزي 2023-2024 (حتى الجولة 37)
ترتيب فريق نقطة مؤهل إلى
1 مان سيتي 88 دوري الأبطال
2 أرسنال 86 دوري الأبطال
3 ليفربول 79 دوري الأبطال
4 أستون فيلا 68 دوري الأبطال
5 توتنهام 63 الدوري الأوروبي
6 نيوكاسل 57 دوري المؤتمر
7 تشيلسي 57 -
8 مان يونايتد 54 -
شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق