منى عبد الغني: مندمتش إني لبست الحجاب ورفضت المغريات.. وأتمنى أكون قدوة حسنة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:11 ص

أعربت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني عن سعادتها الكبير بقرارها التي اتخذته من قبل وهو ارتداء الحجاب، مؤكدة أنها غير نادمة على رفض المغريات.

منى عبد الغني تكشف سبب ارتدائها الحجاب

وقال منى عبد الغني، في تصريحات تليفزيونية، إن عقب وفاة شقيقها، قررت أن تتوقف عن كل شيء حينها، وتستعد للقاء ربنا، موضحة: لما أخويا توفى قولت لازم أكون جاهزة للقاء ربنا في أي لحظة، ولبست الحجاب بعد مجموعة تراكمات قديمة، والواعي اللي عنده عقل لما بتجيله فرصة الالتزام وممسكش فيها ممكن متجيش الفرصة دي تاني، وخدت قراري وعمري ما ندمت وبسأل ربنا أنه يثبتي.

489.jpeg
الإعلامية منى عبد الغني

منى عبد الغني: أتمنى أكون قدوة حسنة

وأضافت منى عبد الغني: أتمنى إني أكون قدوة حسنة، وبدعي طول الوقت إن ربنا يستخدمني في الخير حتى لو بنهزر، لازم تكون كل حاجة تليق بالمشاهد اللي بيتفرج علينا، والتريند ممكن يوصل بالصدق، والمهمة هتحسب في ميزان حسناتك ولا سيئات، مش بالتريند.

ورتلت الإعلامية منى عبد الغني، آيات من القرآن الكريم في هذا اللقاء، حيث قرأت آية من سورة البقرة، وهي: ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُمْ مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الْأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاءُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ.
 

490.jpeg
الإعلامية منى عبد الغني
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق