ميدو: تصريحات حسام حسن آخر مسمار في نعشه مع المنتخب

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:13 ص

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن جلسة حسام حسن، المدير الفني للفراعنة مع الصحفيين هي آخر مسمار في نعشه مع المنتخب الأول. 

تصريحات أحمد حسام ميدو 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية: "شخصيًا أرفض الحديث مع أي صحفي يكون غير مصور أو مسجل.. يجب منح الصحفيين حقهم، ولكن يجب أن تكون جميع الأمور موثقة". 

وأضاف: "في أوروبا، الصحفي يرسل خطابًا إلى المسئول الإعلامي للنادي أو المنتخب، يطلب فيه أن يجري حوارًا مع مسئول معين، والمسئول الإعلامي يبلغ المسئول بذلك". 

وأردف: "يتم تسجيل وتصوير هذا الحوار في حضور المسئول الإعلامي الذي يبلغ الصحفي بأن هناك أمورا لا يمكن التحدث فيها".

وأكمل: "بعد إجراء الحوار على الصحفي أن يرسل صورة منه إلى النادي قبل النشر، ولقد سبق لي أن غيرت عنوان حوار تم إجراؤه معي". 

وأوضح: "ما حدث بالأمس لن أقول إنه أول مسمار في نعش حسام حسن مع المنتخب، بل هو آخر مسمار في نعشه، حسام حسن سيحتاج لأمور كثيرة من أجل تصحيح ما حدث". 

وأردف: "هناك مسئولون يريدون وضع حسام وإبراهيم حسن على المسرح.. هو طوق النجاة بالنسبة لهم".

وأفاض: "الجميع يتحدث عن تصريحات حسام حسن، وأرى أن توقيت هذه التصريحات سيئ للغاية، ولا يجب أن تخرج من المدير الفني لمنتخب مصر".

 وأضاف: "ندعم منتخب مصر وحسام وإبراهيم حسن، إلا أن تلك التصريحات حتى وإن كانت صحيحة، فلا يجب أن تخرج من المدير الفني للمنتخب". 

وزاد: "لا يصح أن يقول حسام حسن إنه لا يجد لاعبا جديدا من الدوري ينضم للمنتخب.. أزمات الكرة المصرية أكبر بكثير من موضوع المدير الفني".

 وأكمل: "جلسة الصحفيين كانت يجب ألا تحدث، وكان على الاتحاد المصري لكرة القدم أن يطلبوا من حسام وإبراهيم حسن ألا يقوموا بذلك". 

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "حسام حسن خسر أمورا كان يجب ألا يخسرها حاليًا، كما أنه خسر المصداقية لتضارب تصريحاته مع تصريحات سبق أن قالها".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق