خطوة نحو اللقب.. مانشستر سيتي يحقق الفوز بثنائية على توتنهام في الدوري الإنجليزي

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي فوزا هاما ومهما على توتنهام بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “توتنهام هوتسبير” ضمن اللقاء المؤجل بينهما ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 6، أطلق رودريجو بيتانكورت لاعب توتنهام تمريرة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، لكن حارس إيدرسون أبعدها لاحقا إلى ركلة ركنية.

وتصدى فيل فودين لاعب مانشستر سيتي في الدقيقة 16 للكرة، وكانت على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس فيكاريو تعامل معها ببراعة.

وفي الدقيقة 38 أرسل كايل ووكر لاعب السيتيزن كرة عرضية من الجهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إلا أن جافارديول تمكن من التسجيل مباشرة إلا أن مرمى الخصم كانت عالية.

وسدد كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي في الدقيقة 46، تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس مرماه خرج منها لاحقا.

وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 51 لصالح مانشستر سيتي عن طريق إيرلينج هولاند، بعد تمريرة عرضية من كيفن دي بروين من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ 6 ياردات، سجل هولاند تسديدة مباشرة، سددها الشباك. في منتصف المرمى.

وسجل اللاعب الهدف الثاني لمانشستر سيتي وقت المباراة وتحديدا عند الدقيقة 90+1 عن طريق ركلة جزاء.

ترتيب مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، بعد فوزه في 27 مباراة وتعادله في 7 مباريات وخسارة 3 مباريات، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 63 نقطة بعد فوزه في 19 مباراة وتعادله في 6 مباريات وخسارة 12 مباراة. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق