الأهلي وراء جلسة حسام حسن مع الصحفيين

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الأهلي كان وراء جلسة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع الصحفيين.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج “الرامونتادا” على قناة المحور: “لماذا تحدث حسام حسن مع الصحفيين ولماذا أصر على عدم الصور؟ هناك قتال كبير بين الأهلي واتحاد الكرة”. في ظل أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي”.

وأضاف: “الأهلي يريد إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 7 أو 8 مباريات للضغط عليه لسحب الشكوى ضد حسين الشحات.. والأمر يتعلق بحسام وإبراهيم حسن”. وهذا على هوى الأهلي”.

وتابع: “الأهلي يطلب مني طلب صداقة في السابق، إلا أن الرد عليه هو أن الأمور تسير وفق القانون، فلا يصح أن يطلب مني طلبات صداقة خارج الإطار القانوني”. “

وأضاف: “الأهلي أنا أول من دعم حسام وإبراهيم حسن، وأنا أيضًا طفل بغض النظر عن الخلافات، ومحمود الخطيب يعلم أن الوقت قد حان ليحظى الطرفان بالفرصة”. مع الفريق.”

وتابع: “الأهلي يريد من فريقي أن يريح اللاعبين في مباراة كرواتيا قبل مواجهة سيمبا، لكن حسام وإبراهيم استغلا حقوقهما، وشارك اللاعبون، وبحسب الذكاء الاجتماعي لا أستطيع أن أطلب مباراة ودية”. لقد رفضت طلبك شخصيًا بطريقة ودية.”

وأدلى زطم أحمد حسام بتصريحاته قائلا: “الأهلي لا يترك الحق، وهذا صحيح، لأن النادي هو صاحب الجماهير، وإدارة الأهلي قررت استغلال الحقوق في عدم ترك اللاعبين من قبل”. الأجندة، وكان على حسام وإبراهيم عدم الدخول في أزمة مع الأهلي، لأنها أزمة خاسرة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق